اعرفى إزاى ألوان أزيائك بتحدد مزاجك.. الأزرق للاسترخاء والبنفسجى ثقة بالنفس

ازياء ازياء
 
كتبت: شرويت ماهر

من المعروف أن اللون الأحمر يزيد من أنوثتك والأسود يعطيك مظهرا أنيقا، وبالتالي، عندما يتعلق الأمر باختيار خزانة ملابسك، فإن اختيار الألوان المناسبة يمكن أن يحسن مزاجك ويجعلك أكثر جاذبية لمن حولك.

فى هذا التقرير يوضح موقع "برايت سايد" بعض المعلومات المفيدة حول مجموعة المشاعر التي يمكن أن تولدها الألوان المختلفة، لتساعدك على اختيار أزيائك.

- الأحمر:
 

 ارتداء اللون الأحمر يتطلب الجرأة، ويجب عليك تحديد درجة اللون التي تتناسب مع لون بشرتك، حيث يمكن أن يزيد الزي الأحمر من ثقتك بنفسك ويجعلك تبرزين وسط الحشد، وهو اللون التقليدى لفساتين الزفاف فى الهند.

لطالما أصبح مزيجا من الأحمر والأسود موضة كلاسيكية. يمكنك أيضًا ارتداء اللون الأحمر مع الأبيض أو البيج للحصول على تأثير أكثر توازنًا واناقة.

الأحمر
الأحمر

 

- الأصفر:
 

يمكن أن يساعدك هذا اللون المشمس الذي يؤكد الحياة، في العثور على تقارب مع حتى أكثر الشخصيات تعقيدًا، ومع ذلك، كما هو الحال مع اللون الأحمر، يجب أن تكونى حريصة على اختيار درجة اللون التي لا تتعارض مع بشرتك.

وإذا لم تكونى متأكدة من درجة اللون التي اخترتيها، فجربيها أولاً باستخدام الإكسسوارات أو الجيب، وهى العناصر التي لن تؤثر على نظام ألوان الجزء العلوي من جسمك.

الأصفر
الأصفر

 

- الأزرق:

كونه مضادًا للأحمر، فإن اللون الأزرق يؤثر على وظائف الأعضاء عن طريق خفض ضغط الدم، سواء كنت تخططين للاسترخاء بعد يوم شاق في العمل أو تستعدين لموعد أول مهم للغاية، فإن ارتداء اللون الأزرق هو الخيار المؤكد، و من المؤكد أن هذا اللون سيساعدك على الاسترخاء وخلق انطباع أول إيجابي.

إذا ثبت أن درجة اللون داكنة جدًا، فمن الحكمة أن تنعمى الصورة عن طريق الجمع بين العناصر الزرقاء الخاصة بك والملابس ذات الألوان المحايدة أو الفاتحة.

الأزرق
الأزرق

 

- الأخضر:
 

لون آخر يمكن أن يكون مهدئًا ومنشطًا في آن واحد، اللون الأخضر له العديد من الدرجات مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة، و إذا كنت ترغبين في إبراز العناصر الخضراء الخاصة بك، فاستخدمى الملحقات ذات الألوان المحايدة.

عند استخدام لون خفيف، يمكنك اللعب من خلال الجمع بين العناصر الخضراء والمجوهرات أو قبعة ذات ألوان زاهية. مهما كان اختيارك، حاولى ألا تبالغى.

الأخضر
الأخضر
 
- البنفسجي:
 

هذا اللون ضروري لخلق انطباع متمرس وثقة بالنفس، على سبيل المثال، نوصيك بارتداء اللون البنفسجي في مقابلة عمل فالعناصر البنفسجية يمكن أن تجعل الوجه الشاب يبدو أكثر نضجًا، علاوة على ذلك، يمكن للبنفسجى أن يضفي الحيوية على أكثر مظهر عادي، و يكتمل مظهرالألوان البنفسجي بشكل مثالي بألوان الباستيل.

البنفسجى
البنفسجى

 

- الأسود:
 

اللون الذي يناسب الجميع، عندما يتعلق الأمر بالملابس، يشتهر اللون الأسود بإحداث تأثير بصري،. بشكل عام، يمكن أن تخلق العناصر ذات اللون الأسود انطباعًا مزدوجًا بالحزن والأناقة المتزايدة، للتأكد من أن الزي الأسود الخاص بك يجعلك تشعرين بالسحر، يفضل موازنته بتفاصيل أو زخرفة واحدة ذات ألوان زاهية.

الأسود
الأسود
 
- البرتقالي:
 

لون يجمع بين الجودة المشمسة للأصفر وعمق اللون الأحمر، زيُعتقد أن اللون البرتقالي مثالي لتحفيز النشاط وإيقاظ الإبداع، ويجب ألا تعوضى مثل هذا اللون المكتفي ذاتيًا بأي شيء واضح، جربى استخدامه مع الألوان الباردة أو المحايدة بدلاً من ذلك.

البرتقالى
البرتقالى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر