مصطفى خاطر ينشر صورة له من كواليس «هربانة منها»

مصطفى خاطر مصطفى خاطر
 
نورهان سعد

نشر نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورة تجمعه بالفنان معتز التونى، من كواليس مسلسل "هربانة منها".

وعلق خاطر على الصورة قائلا: "حبيبى وأخويا معتز التونى.. هربانة منها".

ويخوض مصطفى خاطر السباق الرمضانى بمسلسل "هربانة منها"، مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث يجسد 6 شخصيات خلال العمل، ظهر خاطر بشخصية رجب بائع الموبايلات المسروقة، الذى يعيش فى العشوائيات ويبتز فتاة بسيطة بصورها الخاصة التى وجدها على هاتفها المسروق، ونجد فى هذه الشخصية وجهًا جديدًا لخاطر على غير المعتاد، ويتخلى فيه عن الشاب الوسيم المهندم، ويظهر بملابس عشوائية وبسنة مكسورة.

وظهر فى شخصية هانى شاب عائدا من الدنمارك فى إجازة ليبحث عن عروسة بمواصفات معينة، وبعد أن يفقد الأمل فى أن يجدها، يكتشف أن كل ذلك موجود فى ابنة خالته.

وجسد خاطر، شخصية عمر كاتب روايات وقصص رومانسية، عائد من قضاء شهر العسل مع زوجته، ويعيش فى مستوى اجتماعى مرفه، يتعرض لمشاكل مع زوجته بسبب تدخل الأهل.

وظهر بشخصية فتحى سائق توك توك، يبحث عن شقة ليتزوج فيها، وبرغم أنه شاب من منطقة عشوائية مثل رجب، الشخصية الأولى لخاطر، ولكننا شاهدنا أداء تمثيليا مختلفا وتفاصيل أخرى حتى فى نبرة صوته.

وجسد خاطر، شخصية زياد مهندس معمارى، مريض بالشك كانت له علاقات نسائية كثيرة قبل الزواج وجعلته يفقد الثقة فى زوجته، ويمر بمواقف سخيفة بسبب شكه.

وظهر خلال المسلسل بشخصية رمزى رجل أعمال صاحب شركة استيراد وتصدير، تكتشف زوجته بعد وفاته أنه متزوج عليها، وفى هذه الشخصية شاهدنا خاطر بشكل أنيق وكلاسيكى مختلف.

gj
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر