أحمد طنجى يشارك في فيلم "خط النار" ويجسد دور ضابط

فيلم خط النار فيلم خط النار
 
كتب بهاء نبيل
ينتظر الفنان أحمد طنجى، عرض فيلمه الجديد "خط النار" الذى انتهى من تصويرها خلال الفترة الماضية، ويشاركه في البطولة عدد من الفنانين منهم، عايدة رياض، حسنى شتا، هاجر عفيفى، محمد مغربى وغيرهم، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على أحد القنوات التليفزيونية.
 
وقال الفنان أحمد طنجى لـ "عين المشاهير"، إن فيلم "خط النار"، يتناول قصتين بذات الوقت عن شهداء الوطن سواء الجيش أو الطب، وتسير الأحداث بشكل متوازى، وأجسد دور ضابط يدعى حسام حافظ، وزوجتى هاجر عفيفى ووالدتى الفنانة ليلى عز العرب، فيما يجسد زميلى الفنان حسنى شتا دور طبيب يعالج المواطنين من فيروس كورونا ووالدته الفنانة عايدة رياض.
 
 
فيلم (1)
فيلم (1)
 
وتابع طنجى: "تستكمل احداث الفيلم باصابتى برصاصة أثناء عملية مداهمة في سيناء مع الإرهابيين، وفى ذات الوقت يقع حسنى شتا بسبب اصابته بفيروس كورونا، وتحمل النهاية والاحداث مفاجآت كثيرة للمشاهد.
 
وأضاف طنجى: "كان معايا ضباط يقومون بتدريبى على كل مسكة السلاح وعلى كل شيء، وأصعب حاجة بالنسبة ليا في التصوير كانت الجرى والتصوير أثناء إرتداء البيادة وواقى الرصاص والخوذة وحمل السلاح، بجد الله يكون في عونهم بسبب ارتدائهم يوميا كل هذه الأشياء".
 
 
فيلم (2)
فيلم (2)

"خط النار" فيلم وطنى من بطولة، عايدة رياض، ليلى عز العرب، أحمد طنجى، حسنى شتا هاجر عفيفى، مى عبد اللطيف، مدير التصوير كريم الشحرى، وهو من تأليف أيمن محمد على، وإخراج أحمد حمدي اليك، والفيلم من انتاج المعهد العالى للسينما.

فيلم (3)
فيلم (3)

فيلم (4)
فيلم (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر