أيمن يونس للإعلامية فرح على بقناة الزمالك: كيروش مدرب عالمى والمنتخب سيقدم مباراة قوية فى ليبيا

برنامج أخبارنا برنامج أخبارنا
 
أكد الكابتن ايمن يونس نجم نادى الزمالك السابق ومنتخب مصر في تصريحات خاصة للإعلامية فرح على ببرنامج أخبارنا علي شاشة قناة نادي الزمالك، أن مباراة أمس للمنتخب أمام ليبيا بها العديد من المكاسب، خاصة أنها المباراة الأولى للمدير الفني، وأيضا الفوز وتصدر المجموعة ولا يجب أن نلتفت إلى حملات الهجوم علي المنتخب بالسوشيال ميديا، وأن نساند المنتخب بقوة، والمدير الفني له بصمة ستظهر بشكل أكبر فى المستقبل ومباراة ليبيا البداية. 
 
وتابع أيمن يونس عبر قناة نادى الزمالك، أن كيروش المدير الفني شخصيته قوية، وهذا كان ظاهرا لفوة في المباراة وفي التبديلات والدليل الفرح أثناء تسجيل المنتخب الوطني هدف بمنتخب ليبيا.
 
واستطرد، كيروش راهن على عمر مرموش لاعب صغير، ونجح فعلا في الرد على الجميع، وعبد الله السعيد كان رائعا، ومحمد صلاح خارج عن النقد، وعليه ضغط كبير والنقد غير مقبول.
 
وأوضح أن النتيجة واحد صفر، فيها مخاطرة، ومتأكد أن المنتخب خارج أرضه سيكون أقوى وأفضل رغم أن الملعب بليبيا نجيل صناعي لكنى واثق في المنتخب، متابعا، أنا مستغرب ليه بعض الجماهير بتنتقد عبد الله السعيد، وإمبارح عبد الله كان رائعا، ولازم نفرق أن تيشرت منتخب مصر غير أي نادي.. واستبعاد لاعب أو أخر هو وجهة نظر فقط.
 
وأضاف محمود حمدي الونش وأحمد حجازي ثنائي قوي جدا، محمد الشناوي كان رائعا وعجبني في التعامل مع أكثر من كرة، ومحمد صلاح يستحق أحسن وأفضل لاعب في العالم، هو وجه مشرفه لمصر، ضحكته وأخلاقه حاجة عظيمة هذا توقيت أن محمد صلاح يكون أفضل لاعب في العالم.
 
 
 
الإعلامية فرح على
 

الكابتن ايمن يونس مع الإعلامية فرح على (1)
 

الكابتن ايمن يونس مع الإعلامية فرح على (2)
 

الكابتن ايمن يونس مع الإعلامية فرح على (3)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر