كلاسيك أو كاجوال كله ماشي.. اعرفي إزاي تلبسي البليزر على طريقة كيت ميدلتون

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
كتبت شيماء سمير

الاهتمام بإطلالاتها من أولوياتها طوال الوقت، فعدسات الكاميرات وعيون الفتيات أيضًا تتبعاها دائمًا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، وتعلم كيفية تنسيق الملابس مع بعضها البعض، إنها الأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، التي استطاعت خلال سنوات قليلة أن تترك بصمة كبيرة في عالم الموضة والأزياء، خاصة أنها تختار إطلالات بسيطة في كثير من الأحيان يمكن للفتيات تقليدها بسهولة.

وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مناسبة لحضور مناسبة رسمية أو مقابلة عمل "انترفيو" أو حتى إطلالة كاجوال خلال يومك، إليكِ أبرز إطلالاتها بالـ "البليزر" للاقتباس من بينها، وذلك نقلًا عن موقع مجلة " harpersbazaararabia".

بدلة مونوكورم

إذا كنتِ من الفتيات اللاتي يفضلن ارتداء البدلة في المناسبات الرسمية، فإن هذه الإطلالة التي ظهرت بها كيت ميدلتون مؤخرًا في حرم جامعة  Ulster University Magee Campus في Derry- أيرلندا الشمالية هي ما تبحثين عنه، حيث اختارت بدلة موحدة اللون "مونوكورم" باللون البنفسجي، كع هاي كول باللون الأسود، وحقيبة بنفس اللون أيضًا.

كيت ميدلتون ترتدي بدلة مونوكورم
كيت ميدلتون ترتدي بدلة مونوكورم

ويبدو أن هذا هو أسلوب "كيت" المفضل في ارتداء البدلة، حيث لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها البدلة المونوكورم لإطلالتها، حيث ظهرت مع زوجها الأمير ويليام في بداية أزمة فيروس كورونا، أثناء زيارة مركز الإسعاف في لندن، وهي ترتدي بدلة باللون الوردي من دار أزياء Marks & Spencer، واختارت أسفلها توب باللون الأبيض، وحذاء "سيلفر" من Hugo Boss.

كيت ميدلتون ترتدي بدلة مونوكورم وردي
كيت ميدلتون ترتدي بدلة مونوكورم وردي
 
بدلة رجالية

انتشرت موضة ارتداء السيدات للبدلات التي تشبه تلك الرجالية منذ سنوات طويلة، ورغم أن كيت ميدلتون لم تكن هي الأولى التي ترتدي هذا النوع من الإطلالات، إلا أنها نسقتها بأنقة شديدة، حيث ظهرت أثناء زيارتها لسلاك الجو البريطاني في أوكسفوردشاير وهي ترتدي بدلة مكونة من بليزر باللون البيج من دار أزياء Reiss ، ذلك الذي بدا تصميمه كلاسيكيًا بشكل ملحوظ، لكنها تخلت عن اللون الموحد هذه المرة، حيث ارتدت معه بنطلون باللون الكحلي من دار Jigsaw، وتوب باللون الأبيض من Jane Atelier.

كيت ميدلتون ترتدي بدلة رجالية
كيت ميدلتون ترتدي بدلة رجالية
 
بدلة كاجوال

في زيارتها للمتحف الوطني في Central London خلال 22 يونيو الماضي، ارتدت دوقة كامبريدج البدلة بشكل مختلف تمامًا، حيث البنطلون الجينز المريح والعملي، والتوب الأبيض من دار أزياء رالف لورن، وأكملت إطلالتها ببليزر باللون الوردي من دار الأزياء الفرنسية كلوي، وأخيرًا وقع اختيارها على دار فيجا لاختيار الحذاء الرياضي الأنيق الذي ارتدته.

كيت ميدلتون ترتدي بدلة كاجوال
كيت ميدلتون ترتدي بدلة كاجوال
 
بليزر مع فستان قصير

لم تكن البدلة هي خيار كيت الوحيد لارتداء البليزر، حيث نسقته أيضًا مع الفستان القصير في إحدى إطلالاتها الأنيقة، حيث ارتدت فستانًا فوق الركبة باللون الأزرق الزهري، مع بليزر باللون الكحلي، وحذاء ذى كعب عالٍ بدرجات النيود.

كيت ميدلتون ترتدي بليزر مع فستان قصير
كيت ميدلتون ترتدي بليزر مع فستان قصير
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر