ياسمين عبدالعزيز تهزم منافسيها بـ«هربانة منها» وتغرد منفردة على القمة

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
 
عماد صفوت

بثقة كبيرة تتربع النجمة ياسمين عبد العزيز كالملكات على عرش النجمات فى مصر والوطن العربى، نجمة مثقفة.. جريئة.. موهوبة.. تعرف ماذا تقدم لجمهورها من موضوعات حية لتخلق حالة من الجدل والنجاح، بفضل الثقة الكبيرة التى منحها لها الجمهور بعد تقديمها أعمالا ناجحة ومؤثرة فى الشارع منها "الدادة دودى وعصابة الدكتور عمر وآخرها عصمت أبو شنب" والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه فى دور العرض بـ20 مليون جنيه، حيث نافست نجوم شباك التذاكر، وأصبحت الأعلى أجرا فى السينما.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

من ناحية أخرى استطاعت النجمة ياسمين عبد العزيز أن تحجز مقعدا فى المراكز الأولى بمسلسلها الجديد "هربانة منها" والذى يعرض حصريا على الشاشة الأجرا فى مصر "on darama" ، خصوصا أن العمل يعد بمثابة العودة للدراما التليفزيونية لياسيمن بعد غياب 18 عاما منذ آخر أعمالها "امرأة من زمن الحب"، ماقدمته  ياسمين بمفردها على الشاشة، جعل المنتجين يتحدثون من الآن على التعاقد معها خلال الأعوام المقبلة، خصوصا وأن ياسمين تتمتع بثقة كبيرة فى النفس، فضلا عن تمتعها بخفة ظل وقبول أمام الشاشة، بالإضافة إلى رصيد كبير فى الكوميديا عند الجمهور.

ياسمين عبد العزيز2
ياسمين عبد العزيز

وفى السياق ذاته حققت الحلقات الأولى من مسلسل "هربانة منها" ملايين المشاهدات، وذلك لم يعد أمرا سهلا نظرا لشراسة التنافس بين العديد من الأعمال خلال شهر رمضان، خصوصا أن هناك ما يقرب من 31 عملا دراميا يحولون خطف قلوب الجمهور، حيث أصبح "هربانة منها" فى صدارة المسلسلات الكوميدية وحلقت بمسلسلها بعيدا عن المنافسين.

يذكر أن مسلسل "هربانة منها" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، مصطفى خاطر، إنعام سالوسة، أحمد تهامى، وفادية عبد الغنى، وآخرون، إخراج معتز التونى، إنتاج سينرجى تامر مرسى.

ياسمين عبد العزيز3
ياسمين عبد العزيز

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر