دماغ رونالدو فيها أيه قبل نهائى دورى الأبطال

رونالدو رونالدو
 
زكى مكاوى

مع اتجاه انظار العالم ومحبى كرة القدم الليلة إلى ملعب كارديف فى ويلز لمتابعة نهائى دورى الأبطال بين ريال مدريد ويوفنتوس فى التاسعة إلا ربع يتسلط الضوء على رونالدو تحديداً الذى يمر بأفضل مستوياته هذا الموسم مع الفريق الملكى.

حاولنا بدورنا معرفة دماغ رونالدو فيها ايه قبل انطلاق المباراة، لنجد أن أفضل لاعبى فى العالم يفكر بالتأكيد فى 6 نقاط هم على الترتيب.

1/ لأن المنافسة بينه وبين ميسى معروفة للجميع، فبالتأكيد اللاعب البرتغالى يسعى لمعادلة رقم الأرجنتينى بزيادة حصيلة عدد مرات فوزه بدورى الأبطال إلى أربع مرات، ثلاثة مع الريال وواحدة مع مانشستر يونايتد، الأمر الذى حققه ميسى مع برشلونة بفوزه بالبطولة الأوروبية الأغلى أربع مرات

رونالدو وميسى
ميسى فاز ببطولة اوروبا أربع مرات ورونالدو 3 وبالتالى يسعى لمعادلة رقم ميسى

 

2/ رغم أن اللاعب فى النهاية هدفه الأكبر هو الفوز بالبطولة بقدر أكبر من إحرازه هو أية أهداف، إلا أن الدون البرتغالى يسعى بكل قوة فى النهائى لاستكمال أرقامه القياسية وإحراز هدف جديد فى النهائى يعادل به رقم ميسى أيضاً الذى يتصدر ترتيب الهدافين بـ11 هدفا وبفارق هدف واحد عن رونالدو.

رونالدو وميسى .
رونالدو يسعى إلى خطف لقب الهداف من ميسى بتلك المبارة الذى يتفوق عليه بفارق هدف.

 

3/ ملك أوروبا للمرة الثالثة على التوالى، رونالدو وفى حالة فوزه بالبطولة الأغلى سيكون ملك لأوروبا مع الريال مرتين متتاليتين بدورى الأبطال بينهما مرة مع منتخب بلاده وبالتالى يصبح اللاعب الوحيد الذى فاز فى ثلاثة نهائيات أوروبية متتالية.

رونالدو بطل اليورو
رونالدو فى حالة فوزه بدورى الأبطال سيكون قد فاز بثلاثة نهائيات أوروبا على التوالى.

 

4/ لا يخفى على رونالدو بكل تأكيد، أنه وفى حالة الفوز سيكتب له إنجازا لم يتحقق على مدار 27 عاما بالفوز باللقب مرتين متتاليتين، الأمر الذى عجز عنه مع مانشستر يونايتد عام 2009 بالخسارة من برشلونة.

رونالدو  يونايتد
رونالدو بطل أوروبا عام 2008 مع مانشستر يونايتد.

 

5/ أخيراً الثأر من دانيال ألفيش بعد 8 سنوات من الخسارة فى نهائى برشلونة الشهير عام 2009، حينما تغلب اللاعب البرازيلى على رونالدو الذى ارتبط طوال تلك السنوات بمواجهات قوية مع ألفيش بمباريات الكلاسيكو، التى شهدت صراعاً بين الاثنين كتب لهم أن يتواجها هذا الموسم حتى مع رحيل ألفيش عن البرسا.

رونالدو والفيش
 
رونالدو دوماً ما يواجه صراعا مع دانيال ألفيش

6/ رونالدو أيضاً يتمنى وبكل قوة الفوز بالبطولة لما يعلمه من أن تلك البطولة من شأنها أن تساهم فى مساعدة اللاعب فى الفوز بالكرة الذهبية للمرة الخامسة فى مسيرته.

رونالدو
رونالدو وفى حالة فوزه بنهائى أوروبا سيقطع شوطاً كبيراً فى مشوار الفوز بالكرة الذهبية للمرة الخامسة فى مسيرته.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر