فيديو.. «الفانتازيا والخيال العلمى» أفكار خارج الصندوق على شبكة on

خالد عليش خالد عليش
 
هدير مصطفى

هدف جديد أحرزته شبكة قنوات on، فى شهر رمضان فبجانب تحقيق المسلسلات المعروضة على شاشتها أعلى نسبة مشاهدة بين باقى المسلسلات فى الموسم الحالى، فالقناة ابتكرت حملة إعلانية جديدة لفتت الانتباه إليها وجذبت المشاهدين، وتميزت الفواصل الإعلانية التى حملت اسم مسلسلات الخيال العلمى ومسلسلات الفانتازيا، بالكوميديا البعيدة عن الإسفاف، واستطاعت شبكة on بهذه الحملات أن تقدم فواصل إعلانية بأفكار خارج الصندوق.

 حالة من التشويق تسببت فيها حملة "الفانتازيا" حيث اعتقد المشاهدون أن القناة بالفعل ستقدم هذه النوعية من المسلسلات خلال الموسم، إلا أن بعد عرضها اكتشف الجمهور أن ظهور الفنان خالد عليش فى الحملة كان بهدف الإعلان عن تنوع تيمة المسلسلات المعروضة على شاشة on، وهو ما نال إعجاب المشاهدين بسبب الكوميديا الساخرة فى الإعلان.

بدأ الإعلان بالتساؤل حول "إحنا ليه مبنعملش مسلسلات فانتازيا فى مصر"، أما حملة مسلسلات الخيال العلمى فكانت بطلتها الفنانة إيمان السيد التى صورتها على أنها فى الفضاء.

ومن ناحية أخرى تعرض شبكة  قنوات on   عددا من المسلسلات الحصرية على شاشتها طوال شهر رمضان ومنها مسلسل أرض جو الذى تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، ومسلسل كفر دلهاب ليوسف الشريف مسلسل الزيبق بطولة شريف منير وكريم عبد العزيز، مسلسل وضع أمنى للفنان عمرو سعد ومسلسل هربانة منها بطولة ياسمين عبد العزيز ومسلسل العرائس زووو .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر