ماكييرة وممثل إباحيى ومهرج.. أغرب وظائف نجوم هوليوود

 
دعاء زكريا

قبل أن يصبحوا من النجوم والمشاهير، الذين تطاردهم كاميرات الباباراتزي، عمل كثير من نجوم هوليوود في وظائف غريبة، ليغطوا نفقاتهم الشخصية. وظائف قد لا يرغب أشخاص عاديين في العمل بها، ولكنها كانت البداية ليحققوا أحلامهم فيما بعد. بعض المشاهير عملوا في أماكن مثل، حدائق الزيتون، ماكدونالدز، البيع عبر الإنترنت، أو حتى مهرجين في الحفلات وغيرها من الوظائف، تعرف في السطور القادمة على مهنة نجمك المفضل قبل الشهرة..

جوني ديب عمل في تسويق نوع من الأقلام عبر الهاتف، فكان جوني يتصل بالعملاء ويعرض عليهم شراء مجموعة من الأقلام مع فرصة للفوز بجائزة رحلة إلى تاهيتي، وهو الأمر الذى لم يحدث نهائيا مما جعل ديب يشعر بالذنب ويقرر ترك هذه الوظيفة.

جوني-ديب

 

هيو جاكمان فعمل في أكثر من وظيفة غير مألوفة، أولها، عامل في محطة بنزين، ثم مهرج في حفلات الأطفال، وأخيرا مدرس تربية رياضية، ومن خلال أحد الطلاب لديه، استطاع هيو أن يحصل على فرصته في التمثيل.

هيو-جاكمان

 

فيكتوريا بيكهام فكانت تعطي نصائح عن العلاقة الزوجية والعديد من الأمور الخاصة والشخصية جدا عبر قناة BBC التعليمية، وكان ذلك حتى قبل انضمامها  لفريق سبايسي جيلز، الذي فتح أمامها الفرصة لتشتهر ويعرفها الجمهور.

فيكتوريا-بيكهام

 

 أما الأسكتلندي  جيرارد باتلر فقد درس القانون في جامعة جلاسكو، وعمل لفترة كمحامي مدني في أدنبرة، لكن بسبب الكحوليات تم طرده من وظيفته قبل أسبوع واحد من حصوله على lawyerdom.

جيرارد-باتلر

 

غير أن أغرب وظيفة لنجم قبل الشهرة، كانت من نصيب ووبي جولدبرج التي عملت كخبيرة مكياج في المشرحة، فكانت تقوم بوضع مكياج للمتوفى قبل الدفن، لكنها لم تستطع الـتأقلم مع الوضع وحدثت مشاكل عديدة بسببها كادت أن تدخلها السجن.

ووبي-جولدبرج

 

وقبل أن يصبح براد بيت واحدا من أوسم رجال هوليوود، في مطعم دجاج معروف يدعى El Pollo Loco، وكان يرتدى زي الدجاجة ويقف أمام المطعم ليجذب الزبائن، وعمل أيضا كسائق للعديد من السيارات وعمل أيضا كعازف في فرقة محلية.

براد-بيت

 

وخرج جيم كاري من المدرسة وعمره 15 عاما فقط، لأنه من أسرة فقيرة لا تستطيع الإنفاق عليه، فعمل في البداية كبواب، ثم عمل على جمع كرات البيسبول، بالإضافة لعمله في مصنع للصلب في أونتاريو.

جيم-كاري

 

وبسبب وفاة والدتها بسرطان الثدى، اضطرت نيكول كيدمان لترك المدرسة، والعمل كمساعدة لخبير تدليك، كي تساعد أسرتها في النفقات، حتى استطاعت أن تحصل على فرصتها وتدخل عالم التمثيل.

نيكول-كيدمان

 

وعملت ميجان فوكس في بداية حياتها في محل عصير بولاية فلوريدا، وكانت في أحيان كثيرة تضطر لارتداء بدلة على شكل موزة لجذب الزبائن إلى المحل.

ميجان-فوكس

 

وعمل ماثيو ماكونهي في تنظيف أقفاص الدجاج، وفي غسيل الصحون في أستراليا كي يتمكن من الإنفاق على دراسته، واعترف فيما بعد أن تلك الوظائف أعطته خبرة كبيرة في الحياة.

ماثيو-ماكونهي

 

أما داستن هوفمان، فقد عمل في العديد من الوظائف منها بواب، وفي محل أيس كريم، والتحقق من المعاطف في أحد المطاعم الكبرى، وآخر وظيفة عمل بها قبل الشهرة، كانت في إحدى صفحات Yellow Pages.

داستن-هوفمان

 

المذيع الشهير جون ستيوارت، عمل فور تخرجه في 1984، في الإشراف على عروض الدمى المصممة للمساعدة في توعية الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة.

جون ستيوارت

 

وكانت ديمي مور تعمل كمحصلة قبل أن تصبح ممثلة مشهورة، ديمي كانت تذهب لتحصيل الديون لصالح الشركات والأفراد، وهى وظيفة صعبة وشاقة جدا، وقد بدأتها وعمرها 18 عاما.

ديمي-مور

 

 وأثناء دراسته للصحافة في جامعة كنتاكي، كان جورج كلوني يعمل علي تقطيع التبغ في مزرعة تمتلكها عائلته، ما جعله يرفض التدخين ويبتعد عنه نهائيا.

جورج-كلوني

 

ومن أجل تغطية نفقاته وتدريباته، عمل سيلفستر ستالوني كممثل في الأفلام الإباحية، كي يحقق المال الكافي، وأكد ستالوني أنه في ذلك الوقت كان مضطرا، فلم يكن أمامه سوى الأفلام الإباحية أو السرقة فاختار أقلهما ضررا.

سيلفستر ستالوني

 

وعارضة الأزياء العالمية سيندي كروفرد ، كانت تعمل على تقشير الذرة، في DeKalb، وهي وظيفة قالت عنها إنها غاية في المهانة.

سيندي-كروفرد

 

  قبل أن تصبح إحدى بطلات مسلسل فريندز، كانت جينفر آنستون تعمل في timeshares، في ولاية بنسلفانيا، وكانت جينفر تشعر بالذنب، لأنها ترى أن هناك القليل من النصب في عملها.

جينفر-آنستون

 

وعملت إيفا منديز في بيع سندويتشات الهوت دوج، من خلال العربات البسيطة التى تقف في المتنزهات العامة والميادين.

ايفا منديز

 

ولأن والدتها كانت تمتلك صالون تجميل، فقد عملت بيونسيه لفترة طويلة في قص الشعر والباديكير والمانيكير، وهى الوظيفة التى وصفتها بالمسلية.

بيونسيه
 

  وجاي زد عمل في بيع المخدرات عندما كان عمره لا يتعدى 14 عاما، فقد كان يعيش في منطقة شديدة الفقر في أمريكا، وكانت هذه الوظائف هى المتاحة فقط.

جاي-زد
 

وكانت كيت وينسلت تتعرض للاضطهاد من زملائها في المدرسة، لذلك وعمرها 17 عاما عملت في تصنيع السندويتشات البسيطة ومنها البسطرمة، حتى جاءتها دعوة للمشاركة في تجربة أداء لفيلم Heavenly Creatures، وحصلت على أول دور لها.

كيت-وينسلت

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر