نجم الإنسانية تامر حسنى يفاجئ عروسين فى لوس أنجلوس بحفل زفافهما بعد إعتذاره

تامر حسنى تامر حسنى
 
ذكى مكاوى
فاجأ النجم تامر حسنى متابعيه عبر حسابه على موقع إنستجرام، من خلال فيديو له أثناء مفاجأة عروسين في حفل زفافهما داخل لوس انجلوس في أمريكا، حيث حضر حفل الزفاف وظهر متخفيًا من خلف ستار، قبل أن يفاجأ الحضور بالظهور والغناء ما أسعدهم إلى حد كبير وأثار الدهشة بين الحضور، وبشكل خاص العروسين مثلما ظهر على وجوههم التي عكست فرحة كبيرة بتلك المفاجأة التي روى تامر كواليسها في تعليقه على الفيديو.

وكتب النجم تامر حسنى كواليس مفاجأته للعروسين مؤكدًا أن ذلك جاء بناءً على اتفاقه مع والدة العريس التي اتفقت معه على مفاجأة العروسين، وذلك بعدما أخبرهم أن وقته لن يسمح بالتواجد وحضور حفل الزفاف حتى لا يكتشفوا شيئا بخصوص المفاجأة.

 

 

تامر حسنى
تامر حسنى

كما وجه تامر رسالة إلى العروسين قال فيها: "عايز اقولكوا حبكوا ليا أثر فيا أوى طول الفرح، وأنا كمان حبيتكوا جدا، وشكرا لكل اللى نظموا الخطة الجميلة علشان نفاجئهم".

يشارك النجم تامر حسنى في موسم الرياض بإحياء حفل غنائى يوم الخميس 11 نو فمبر الجارى على مسرح أبو بكر سالم، وتطرح تيكت الحفل اليوم فى السابعة مساء، وروج تامر حسنى للحفل على عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "تطرح التذاكر اليوم الساعة 7 مساء".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر