محمد سعد يوجه التحية للمستشار تركى آل الشيخ على تنظيم "موسم الرياض"

محمد سعد محمد سعد
 
ريهام عبد الله

أشاد النجم محمد سعد، بتنظيم موسم الرياض، ووجه التحية للمستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، قائلا :"والله الأجواء زي الفل وزي القمر طبعا دى مجهودات هيئة الترفيه، وعلى رأسها، المستشار تركى آل شيخ، بحييه".

وقال سعد فى فيديو، نشره المستشار تركى آل الشيخ على صفحته الرسمية :"والله الأجواء زي الفل وزي القمر طبعا دى مجهودات هيئة الترفيه، وعلى رأسها، المستشار تركى آل شيخ، بحييه، وبنرفعله القبعة، عشان خاطر فعلا دا مجهود جبار ...العالم كله يبص على واحدة من الدول العربية، الأرقى والحلوة".

وتابع :"احنا بنعمل اللمبى فى الجاهلية، ويبارب تنول اعجابكم وتيجوا تتبسطوا معانا، لأن هدفنا نبسطكم ".

وتعرض مسرحية "اللمبى في الجاهلية" للنجم محمد سعد فى موسم الرياض، لمدة 5 أيام، بدءًا من 10 نوفمبر لـ14 نوفمبر الشهر الجارى، ويشارك فى بطولة المسرحية كل من سامى مغاورى ومى سليم وويزو وطاهر أبو ليلة وحسن عبد الفتاح ومنير مكرم، وإخراج تامر كرم.

كان المخرج كريم السبكى قد أعلن عن عودة النجم محمد سعد للسينما بعد غياب بفيلم جديد، من إنتاج والده أحمد السبكى، ولم يكشف تفاصيل أخرى عن العمل.

ونشر كريم صورة مع والده المنتج أحمد السبكي والنجم محمد سعد، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب قائلاً: "بإذن الله عودة واحد من أفضل الكوميديانات في مصر في فيلم جديد إن شاء الله أكتر واحد ضحك مصر بصوت عالي".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر