4 أبراج تتمسك بالعزوبية لأطول وقت ممكن أبرزها الحمل

شاب عازب شاب عازب
 
سما سعيد

وجود طرف آخر في حياة كل شخص قد يخفف من المصاعب التي قد يواجهها أي فرد، لكن هناك بعض الأشخاص الذين يجدون في الوحدة والاكتفاء بالـ"سنجلة" غايتهم خاصة الرجال، وقد يفضلون العيش بدون شريك حياة ولا يجدون غضاضة في هذا الأمر أبدًا، كما حددتهم خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي في حديثها لـ "اليوم السابع" بأن لعلم الفلك تأثير كبير على قبول بعض الأفراد لفكرة الارتباط، ما يجعلهم أقل من غيرهم حاجة في وجود حبيب، بل يستطيعون التمتع بالحياة بمفردهم تمامًا.

رجل الحمل: عاشق للحرية 

يمتاز مواليد برج الحمل بحبهم للحرية وعدم وجود قيود، لذا يميل رجل برج الحمل إلى العيش بمفرده وحيدًا دون ارتباط، وحتى إذا فكر في الزواج فقد يقدم على هذه الخطوة ولكن متأخرًا وبعد تفكير طويل.

رجل الدلو: بسبب التردد

حبه للحرية لم يكن السبب الأساسي لكي يبقى رجل برج الدلو أعزب لفترة طويلة، ولكن تعدد علاقاته تسبب له عرقلة في اتخاذ قرار الارتباط، خاصة أنه يعتبر من أكثر الأبراج ترددًا في اتخاذ القرارات المهمة.

رجل الميزان: التشتت 

التردد والشك من الصفات التي تعرقل ارتباط رجل برج الميزان، التساؤلات التي تراوده طوال الوقت قد تجعل تفكيره مشتتاً ومن الصعب أن يجد فتاة أحلامه، كما نصحت خبيرة الأبراج الفتيات عدم التقرب من رجل برج الميزان حتى تتأكد أنه قرر الزواج بشكل فعلي.
 

رجل الجدي: الجواز آخر أولولياته

بالرغم من حبه للزواج والاستقرار إلا أنه يعتبر المرأة أخر أولوياته، التركيز في مستقبله وأمور الحياة، ما ينعكس على ردود فعله نحو الحبيبة أو شريكة الحياة إن كان مرتبطًا فتجد المرأة من رجل برج الجدي الكثير من الإهمال وعدم مراعاة المشاعر.

رجل برج الجدي
رجل برج الجدي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر