البنطلون تحت الفستان رجع موضة.. علامات أزياء علامية تعيدها للصدارة

ازياء ازياء
 
كتبت شيماء سمير

اتجه مؤخرًا العديد من صناع الأزياء والقائمين على الموضة إلى اقتباس العديد من الأفكار من الماضي، بل لجأ بعضهم إلى إعادة صيحات كاملة سيطرت على الموضة منذ أعوام طويلة، تلك التي اعتبرها البعض فكرة عبقرية لتشجيع مبدأ الأزياء المستدامة، ووفقًا لموقع مجلة " instyle" فقد عادت مؤخرًا موضة ارتداء بنطلون أسفل الفستان، تلك التي كانت منتشرة بدرجة كبيرة خلال فترة الألفينات.

بالنسبة لأولئك الذين عاشوا الجولة الأولى من هذه الموضة ، قد تتذكر أنه لم يكن يوجد شيء محظور عند ارتدائهما سويًا، فكان يتم إقران الجينز الضيق مع فستان حريري متناسق، أو تنورة مطوية بليسيه فوق سروال قصير، وقد ظهرت تلك الموضة مرة أخرى في مجموعتي ربيع وخريف 2021.

بداية عودة البنطلون أسفل الفستان

ظهر اتجاه ارتداء الملابس فوق السراويل في عدد من مجموعات خريف 2021، حيث ظهرت تونيكات شفافة فوق البنطال في ربيع عام 2021، ووقتها لم يدرك الكثير من الأشخاص أن عودة تلك الموضة كانت حتمية، إلا بعد أن اكتشفنا اتجاه الخريف، حيث سيطرت عليها تقنية الطبقات، خاصة خلال عرض أزياء Louis Vuitton، مما دفع الكثير من الفتيات إلى ارتداء فساتين قصيرة مع بنطلون جينز.

قدمت مصممة الأزياء الأمريكية راشيل كومي، تصميم الفستان مع البنطلون على سبيل المثال، وقدمته بإطلالة متطابقة مصنوعة من نفس القماش والنقشة.

تصميم راشيل كومي
تصميم راشيل كومي

أثبت Proenza Schouler وهي علامة تجارية للملابس النسائية والإكسسوارات، أن الفستان الملون مرحب به دائمًا، في حين يمنح الأشياء لمسة حيوية مع بنطلون أسود وأحذية بدون كعب.

تصميم  Proenza Schouler
تصميم Proenza Schouler

وحثت Louis Vuitton مرة أخرى على تجربة الفساتين مع البناطيل، من خلال تقديم هذا التصميم، الذي يسهل على الفتيات تجربة هذا المظهر، من خلال ارتداء طبقة مفتوحة من الأمام على الجينز.

تصميم Louis Vuitton
تصميم Louis Vuitton
 
تصميم الفستان مع البنطلون
تصميم الفستان مع البنطلون
 
موضة الفستان مع البنطلون
موضة الفستان مع البنطلون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر