ميرنا نور الدين دكتورة نفسية تساعد أحمد زاهر فى مسلسل "سوشيال"

ميرنا نور الدين ميرنا نور الدين
 
كتب محمد زكريا

تشارك الفنانة ميرنا نور الدين في بطولة مسلسل "سوشيال"، حيث تتقاسم البطولة بصحبة عدد من الفنانين الشباب مع الفنان أحمد زاهر والمكون من 15 حلقة، وتجسد خلال أحداث العمل شخصية دكتورة نفسية، يتردد على عيادتها أحمد زاهر بعد انفصاله عن زوجته جيهان خليل، وتساعده في حل الأزمة النفسية التي تعرض لها وإخراجه من الحالة التي وصل إليها.

مسلسل "سوشيال" انطلق تصويره مؤخراً، وهو من تأليف محمد جلال في أولى تجاربه بالتأليف الدرامى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، وأحمد فؤاد سليم، وتدور احداث العمل في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا.

وانتهت ميرنا نور الدين مؤخراً من عرض مسرحية "سلام مربع" في موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية خلال شهر نوفمبر الماضى، والتي خاضت بها تجربتها المسرحية الأولى، وشاركت في بطولتها إلى جانب محمد هنيدى، أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، إيمان السيد، حسن عبد الفتاح وإخراج خالد جلال.

يذكر أن ميرنا شاركت مؤخراً في حكايتين من الموسم الثانى لمسلسل "ورا كل باب" الذى تم عرضه على قناة الحياة، الأولى "ماريونيت" مع محمود عبد المغنى ودينا فؤاد وسلوى عثمان، وإخراج أحمد صالح، والثانية " في عشق البنات" مع محمد عز، هدى الأتربى، كارولين عزمى، ريهام نبيل، وإخراج إسماعيل فاروق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر