اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2022.. الكورسيه رجع موضة والكابتشو بدل الطرحة

فستان زفاف فستان زفاف
 
كتبت نورا طارق
تحرص كل فتاة على أن تكون ملكة متوجة بحفل زفافها، لذلك تختار كل شىء بعناية بداية من ديكور القاعة حتى حذائها، كما تحرص على اختيار كل شىء فى هذه الليلة على أحدث خطوط الموضة وخاصة فستان الزفاف الذى تطرأ عليه التغيرات المختلفة من عام لأخر، ولهذا نستعرض فى التقرير، أحدث تصميمات فساتين الزفاف لعام 2022، والتى تتوافق مع الأذواق المختلفة للفتيات وفقاً لما ذكره موقع "insider" الأمريكى، سواء كانت الفتاة تفضل الفساتين البسيطة أو الضخمة وتلك الفساتين غير التقليدية.
 
اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2022: فستان بخطوط عنق مربعة

يعتبر فستان زفاف المصمم بخطوط عنق مربعة الشكل من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف للعام القادم، والمتوقع أن خط العنق المربع سوف تزداد شعبيته  خلال العام القادم.

فستان مربعة عند العنق
فستان بخطوط عنق مربعة
 
فستان بصدر كورسيه

ويعتبر الفستان المصمم بصدر كورسيه مكشوف، من أحدث تصميمات فساتين الزفاف، والتى تعتبر من الفساتين التى سوف تشهد شعبية العام القادم، وسوف تساعد الفتاة فى الحصول على إطلالة مميزة بليلة زفافها.

فستان بصدر كورسيه
فستان بصدر كورسيه

 

فستان مطرز بزهور ثلاثية الأبعاد

وتوجد فساتين زفاف مطرزة بزهور ثلاثية الأبعاد، مما يساعد الفتاة فى الحصول على إطلالة رقيقة، رومانسية فى ليلة زفافها.

فستان بزهور ثلاثية الأبعاد
فستان بزهور ثلاثية الأبعاد

 

فستان بخطوط عنق عالية

يعتبر فستان الزفاف المصمم بخطوط عنق عالية وأكمام طويلة، من الفساتين التى ارتدتها الكثير من مشاهير النساء بليلة زفافهن، مثل نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، باريس هيلتون ويتوقع مصممون الأزياء أن يصبح فستان بخطوط عنق من الاتجاهات الشائعة العام القادم.

خطوط العنق العالية
خطوط العنق العالية

 

غطاء الرأس بدلاً من الطرحة

يتوقع مصممون الأزياء أن يحل غطاء الرأس "الكابتشو" محل الطرحة العام القادم، حيث ظهرت العديد من عارضات الأزياء به خلال عرضهن أحدث تصميمات فساتين الزفاف تصميم العلامات التجارية المختلفة، مثل الممثلة ليلي كولينز التى ارتدت غطاء رأس من تصميم رالف لورين فى حفل زفافها هذا العام.

غطاء رأس
غطاء رأس

 

فستان زفاف ملون
 

أصبحت فساتين الزفاف الملونة هى الاتجاه السائد في السنوات الأخيرة، والتى سوف يزداد انتشارها بقوة في عام 2022، مثل اللون الأحمر والأصفر .

فستان زفاف ملون
فستان زفاف ملون
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر