صبا مبارك: أجسد شخصية باللهجة الليبية فى فيلم "السرب"

صبا مبارك صبا مبارك
 
كتب مصطفى القصبى

قالت الفنانة صبا مبارك لـ"عين" إنها انتهت من تصوير فيلم "السرب"، الذى يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا، موضحة أن هذا الفيلم يقدم السقا من خلاله دور مهم في مشواره الفنى، مشيرة إلى أنها تجسد من خلاله شخصية محورية في الأحداث، وهى إمرأة ليبية ستكشف أحداث الفيلم تفاصيل دورها عند طرحه، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة للجمهور.

وطُرح منذ فترة التيزر الرسمى لفيلم "السرب"، وظهر فيه عدد من النجوم منهم قصى خولى ومجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، وحقق الإعلان الرسمى للعمل نجاحًا كبيرًا منذ طرحه.

وتناول البرومو فى بدايته كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى أصدر من خلالها أمر بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة فى ليبيا، وظهر فى البرومو، النجم أحمد السقا، وكل من شريف منير وآسر ياسين وكريم فهمى وأحمد حاتم، ودياب، ومحمود عبد المغنى، وأظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية فى القصاص لشهداء مصر فى ليبيا.

فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر