House of Gucci لـ ليدى جاجا يحقق 67 مليون دولار بـ شباك التذاكر العالمى

 ليدى جاجا ليدى جاجا
 
لميس محمد

وصلت إيرادات فيلم House of Gucci إلى 67 مليونا و245 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 24 نوفمبر الماضى ببعض من دور العرض حول العالم، وانقسمت الإيرادات بين 33 مليونا و641 الف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و33 مليونا و604 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

فيلم "House of Gucci" من إخراج ريدلي سكوت، وإنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، وأحداث الفيلم مستوحاة من الإمبراطورية العائلية وراء دار الأزياء الإيطالية الشهيرة جوتشي، وتمتد أحداث هذا الفيلم على مدى ثلاثة عقود من الحب والخيانة والانحلال والانتقام، والقتل في نهاية المطاف، ويكشف عن معنى الاسم وقيمته، وإلى أي مدى ستذهب العائلة للسيطرة.

فيلم House Of Gucci  بطولة كل من ليدى جاجا، آدم درايفر، آل باتشينو، جيريمي آيرونز، جاريد ليتو، جاك هيوستن، سلمى حايك، أليكسيا موراي، فنسنت ريوتا، جايتانو برونو، كاميل كوتين.

وعرض فيلم House of Gucci  لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ضمن القسم الرسمي خارج المسابقة، بالدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وفي هذا السياق يبدو أن فيلم House of Gucci الذي يعرض حاليا، سيضيف عدة جوائز لصناعه فى سباق الأوسكار، فبعد إزالة الستار عن العرض الأول للفيلم أمس، حصد العمل السينمائي الذي يبلغ مدته ساعة و64 دقيقة إعجاب الكثيرين، ليتسارع النقاد فى تقييم الفيلم ومنحه عدة ترشيحات للأوسكار.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم House of Gucci، يقترب من إضافة جائزة أوسكار جديدة للنجمة العالمية ليدي جاجا، بعد حصدها لجائزتها الأولي فى سباق الأوسكار عن أغنيتها الأصلية Shallow من فيلم A Star Is Born للمخرج برادلي كوبر (2018)، وهي فى سن الخامسة والثلاثين، بعد خسارتها جائزة التمثيل لصالح أوليفيا كولمان فى فيلم The Favourite

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر