ليه أنثى الجدى تستحق لقب المرأة الحديدية؟.. بتقدر تعمل كذا حاجة فى وقت واحد

فتاة تشعر بالقوة فتاة تشعر بالقوة
 
سما سعيد

تحرص على وضع هدف لحياتها لتسير عليه وتستطيع أن تقهر الصعاب وتكسر الحواجز التى تمنعها عن تحقيق هدفها، كما تمتلك شخصية قوية وجذابة ويمكن الاعتماد عليها سواء فى المنزل أو خارجه، كما تمتلك عزيمة وإصرار وقادرة على تحقيق الكثير من النجاحات فى حياتها المهنية أو الاجتماعية، ولا عجب فى ذلك لأنها امرأة برج الجدى التى تمتلك العديد من الصفات المميزة الأخرى، تحدثت عنها خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجى خلال حديثها معنا عن الصفات المميزة لإمرأة برج الجدى.

 صفات مميزة لمرأة برج الجدى
 تقدر تتحمل المسئولية :

تستطيع أنثى برج الجدى تحمل المسئولية، لذا يثق بها كل من حولها، ويلقى عليها البعض الكثير من المهام لتنفيذها، لذلك تحظى باحترام وحب الجميع.

 

عاطفية وقوية فى نفس الوقت 

تتمتع أنثى برج الجدى بشخصية صلبة وقوية، رغم أنها مرهفة الحس والمشاعر، فإذا عاشت قصة حب فإنها تعامل حبيبها برومانسية ووفاء، وتقدم الكثير من التضحيات لأجله، وإذا لم يقدرها فإنها تحافظ على كرامتها بطلب الانفصال فوراً.

 

عندها هدف بتحققه

تضع امرأة برج الجدى أهدافها نصب عينيها، وتوجه كل طاقتها لتنفيذه فهي تدرك تماماً أهمية وجودها في الحياة، لذلك لا تحب أن تعيش بلا هدف.

 

سوبر هيرو فى شغلها:

يعرف عن امرأة برج الجدى أنها متعددة المهام أي يمكن أن تنجز أكثر من مهمة في وقت واحد على عكس الرجل، ولا تستطيع أى امرأة أن تنافسها في ذلك، كما إنها تتقن عملها وتنهيه على أكمل وجه.

 

طموحة وناجحة :

يعتبر النجاح مصدر قوة امرأة برج الجدى والذى يزيد من ثقتها بنفسها، ويجعلها تستطيع تحمل الصعاب لذلك فهي تحرص بالحفاظ على نجاحها طوال الوقت ولا تسمح لأى أحد أن يمنعها من تحقيق حلمها.

امرأة برج الجدى
امرأة برج الجدى

فتاة تشعر بالقوة
فتاة تشعر بالقوة
 
فتاة برج الجدى
فتاة برج الجدى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر