4 أبراج بتعرف الكداب من عينيه.. العذراء مهتم بالتفاصيل والجوزاء مصحصح للكلام

كذاب كذاب
 
كتبت نورا طارق

يعتقد الشخص الذى يجيد الكذب أن لا أحد يستطيع أن يكشف خداعه أبداً فيتمادى فى فعله، لكن الذى لا يعرفه أن بعض الأشخاص يستطيعون كشف كذبه من أول نظرة، ربما يعود ذلك لعدة أسباب منها تعاملهم مع الكثير من الكذابين أو أنهم من مواليد أبراج فلكية معروفة بكشف الخداع والكذب، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " yourtango".

 برج العذراء .. بيهتم بالتفاصيل جداً

يعتبر مولود برج العذراء من الأشخاص التى تعتمد على جمع المعلومات وتحليلها، كما يهتمون بأدق التفاصيل، لذلك من الصعب خداعهم حيث يستطيعون كشف كذب الآخرين بسهولة عن طريق ملاحظتهم أدق التفاصيل غير المترابطة. 

 

برج الجوزاء .. بيركز فى كلام اللى قدامه 

يتميز مولود برج الجوزاء بتركيزه الشديد فى أحاديث الآخرين، وذاكرته الجيدة، لذلك إذا حاول الشخص الآخر أن يتلاعب بالكلمات أو يخفى بعض الحقائق، سوف يكشف الجوزاء كذبه على الفور.

 

برج الجدى .. بيشك دايماً فى كلام الناس

يميل برج الجدى إلى الصدق، لكنه دائماً ما يشك فى كل شىء، لذلك يستطيع كشف كذب أو صدق الشخص الأخر، كما يعتبر التواصل بالعين دليل على صدق الشخص الأخر، لذلك إذا حاول الأخر النظر لأى شيء أخر أثناء حديثه مع مولود برج الجدى، يفهم الأخير على الفور بأن كذاب.

 

برج الدلو .. بيكشف الكذاب بسهولة وبيسامحه

يستطيع مولود برج الدلو كشف الكذاب بسهولة، كما يمتلك الذكاء الذى يساعده على ذلك، ويعرف عنه أيضاً إنه يشك فمن حوله، ولكنه مع ذلك يمكن أن يغفر لمن كذب عليه في حالة إذا كان يقصد المزاح معه.

رجل مصدوم فى حبيبته الكاذبة
رجل مصدوم فى حبيبته الكاذبة
 
شخص كذاب
شخص كذاب
 
فتاة كشفت كذب صديقتها
فتاة كشفت كذب صديقتها

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر