انطلاق أولى حلقات مسلسل "نقل عام" 29 يناير الجارى على قناة ON

محمود حميدة محمود حميدة
 
مروى جمال

تنطلق أولى حلقات مسلسل نقل عام" للنجم محمود حميدة يوم 29 يناير الجارى، على قناة ON، وطرحت الجهة المنتجة البرومو الأول وظهر فيه محمود حميدة والذي يعمل سائقا لأتوبيس نقل عام وله أصول صعيدية، كما تجسد سميحة أيوب دور والدته كما أنه يحظى بعدد كبير من الأبناء.

نقل عان
نقل عام

وتواصل أسرة العمل خلال الفترة الحالية التصوير بشكل مكثف للانتهاء من العمل خلال الأيام المقبلة، حتى يتفرغ الابطال لارتباطاتهم بمسلسلات رمضان المقبل.

مسلسل "نقل عام" يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر