ماجد المهندس يحيى حفلاً غنائيًا في موسم الرياض 21 يناير

ماجد المهندس ماجد المهندس
 
كتب بهاء نبيل
يحيى المطرب العراقى ماجد المهندس، حفلاً غنائيًا فى "ليلة العاذرية" بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم الرياض، يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يناير الجارى، ويشاركه في الحفل المطربة تهانى السلطان، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.
 
وطرح المطرب ماجد المهندس أحدث أغانيه على موقع يوتيوب، والتى تحمل اسم "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، و في أول شهر أكتوبر، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح" وهى من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.
 
كما طرح ماجد المهندس، مؤخرًا أحدث أغانيه على موقع يوتيوب، والتي تحمل اسم "يا جايبن راسى" وهى من كلمات قوس، ألحان محمد غازى، توزيع مدحت خميس، ميكس وماستر جاسم محمد، و أغنية أخرى بعنوان"نصاب" على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي محمود الشاعرى.
 
وكان ماجد المهندس طرح أغنية مؤخرا باللهجة اللبنانية تحمل اسم "كيفك" على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات سمر هنيدي، وألحان محمود الخيامي وتوزيع موسيقي روكيت.
 
يذكر أن المطرب ماجد المهندس انتهى من تسجيل أحدث أغانى ألبومه الجديد في 2021، وكانت آخر الأغانى التي تم تسجيلها "الفاتنة" من ألحان أحمد الهرمي ومن توزيع سيروس.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر