انطلاق تصوير مسلسل "جزيرة غمام" فى مدينة الإنتاج الإعلامى.. اليوم

طارق لطفى طارق لطفى
 
مروى جمال
ينطلق اليوم الإثنين تصوير أول مشاهد مسلسل "جزيرة غمام" للنجم طارق لطفى، في الديكور الرئيسي بمدينة الإنتاج الإعلامي والذى تم بناؤه، ويستمر التصوير في نفس الديكور لمدة أسبوع، وينتقل بعدها فريق العمل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية من أحداث المسلسل.
 
مسلسل "جزيرة غمام" بطولة كل من طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب والفنان رياض الخولى، وأحمد أمين وجارى البحث عن بطلة رئيسية بعد اعتذار روبى فى اللحظات الأخيرة قبل انطلاق التصوير لانشغالها بأعمال أخرى، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وجارٍ التعاقد مع باقي فريق العمل.
 
وتدور أحداث مسلسل "جزيرة غمام"، فى فترة زمنية معينة مليئة بأحداث فى حقبة العشرينيات، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، ويتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.
 
يذكر أن طارق لطفى يشارك فى مسلسل "ليلة سقوط"، من تأليف مجدى صابر، وإخراج ناجى طعمة، ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم صبا مبارك، كندة حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين، ومن المقرر عرضه بداية عام 2022

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر