Spider-Man: No Way Home يكسر حاجز المليار دولار فى شباك التذاكر العالمى

Spider Man Spider Man
 
كتبت : شيماء عبد المنعم

تجاوز فيلم Spider-Man: No Way Home حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمى خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث حقق الفيلم أكثر من 1.74 مليار دولار في شباك التذاكر العالمى، حسبما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطانى.

الفيلم الرائد هو الفيلم العاشر في التاريخ الذي يحقق هذا الإنجاز، حسبما أفاد Deadline، وذلك بعد أن حصل على 21.1 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع في الأسواق العالمية.

فيلم الأبطال الخارقين هو سادس أعلى فيلم من حيث الإيرادات على الإطلاق على المستوى العالمى، ولم يتم إصداره بعد فى الصين، وحصل الفيلم، من بطولة توم هولاند، وإخراج جون واتس، على 11 مليون دولار من الإجمالى المحلى فى الأسبوع السابع من إطلاقه، ليصل إجمالى الاستهلاك المحلى إلى 735.9 مليون دولار.

Spider-Man: No Way Home، الذى كان الفيلم الأكثر ربحًا فى ستة من عطلات نهاية الأسبوع السبعة الماضية، ويتجه نحو علامة Avatar البالغة 760 مليون دولار فى شباك التذاكر المحلى، وهو ثالث أعلى فيلم محلى من حيث الأرباح على الإطلاق.

Spider Man
Spider Man

ساد الفيلم فى عطلة نهاية أسبوع بطيئة فى شباك التذاكر المحلى بسبب عاصفة ثلجية فى الشمال الشرقى وأعداد متزايدة من متغير فيروس كورونا أوميكرون.

وجاء Scream فى المركز الثانى محققًا 7.4 مليون دولار، بينما احتل Sing 2 المركز الثالث محققًا 4.8 مليون دولار، وجنى Redeeming Love 1.9 مليون دولار ليحتل المركز الرابع، وحصل The King’s Man على 1.8 مليون دولار ليحتل المركز الخامس.

تضمنت قائمة العشرة الأوائل 355 (1.4 مليون دولار) و American Underdog (1.2 مليون دولار) و Ghostbusters: Afterlife (770.000 دولار) و Licorice Pizza (691.000 دولار) و West Side Story (614.000 دولار).

وتشمل الأفلام المقرر عرضها فى دور العرض الأسبوع المقبل الكوميديا ​​Jackass Forever وفيلم Halle Berry الأكشن Moonfall، ومن المقرر إطلاق أفلام فى وقت لاحق من هذا العام مثل Jurassic World: Dominion و The Batman و Top Gun: Maverick.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر