فى عيد ميلادها.. شهيرة: آية قرآنية سبب ظهورى دون حجاب وابتعادى عن الفن

شهيرة شهيرة
 
كتب عمار محسن
تحتفل الفنانة شهيرة اليوم بعيد ميلادها فهى من مواليد 1 فبراير، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة على مدار مشوارها الفني.
 
وكان للفنانة شهيرة عدد من التصريحات خلال ندوة سابقة في "اليوم السابع" أبرزها حول ظهورها مؤخرًا بدون حجاب بعد سنوات من الاعتزال وعلقت قائلة: أنا أصلاً مش محجبة.. أنا محتشمة، وعورة المرأة جسمها مش شعرها، لا يزعجنى شعرى إطلاقًا لكن يؤلمنى أن يتعرى جزء من جسدى، إحنا عندنا مشكلة فى الرؤية والوعى والثقافة الدينية، معتقدين إن غطاء الرأس هو الدين.
 
وأضافت شهيرة استشهدت بآية من سورة النور، تدعو النساء المتقدمات فى العمر أن يتخففن فى ملابسهن غير متبرجات بزينة، والزينة المقصود بها تعرى الجسم الذى يثير الرجل وليس الشعر، ولم أتراجع عن الحشمة كما يتردد.
 
وعن صداقتها مع الراحل أحمد زكى قالت شهيرة إنها كانتِ تلازم الفنان الراحل فى المستشفى قبل وفاته
وعلقت: "مكنتش بسيبه فى المستشفى، وأتناوب أنا والفنانة رغدة زيارته أثناء مرضه، والدور الذى كان يقيم فيه أثناء علاجه ملىء بالجمهور يوميًا، دخلت له مرة وقلت له: «بنات قمرات واقفين برة طوابير عشانك.. إيه حب الناس ده»، نظر إلى السماء وقال لى: «المهم حب الله»، وكانت هذه آخر كلماته.
 
وعن قصة تعرفها على الفنان محمود ياسين وقصة حبهما حكت شهيرة قائلة: كان الفنان كرم مطاوع يدعو طلاب وطالبات المعهد فى السنوات الأولى، لمشاهدة محمود ياسين فى مسرحية «جيفارا» بالمسرح القومى، وذهب كل الطلاب ما عدا أنا، فى نفس الوقت كانوا يبحثون عن وجه جديد لفيلم «صور ممنوعة» بطولة محمود ياسين، واختارونى للمشاركة فى الفيلم.
 
وكان محمود ياسين عايز سعاد حسنى فى الفيلم، وعندما أخبروه أن ممثلة شابة من معهد الفنون المسرحية ستؤدى الدور، قال: «هاتولى واحدة معروفة مش وجه جديد.. عموما لما نشوف مين دى»، دخلت اللوكيشن سلمت عليه بـ«تناكة» وما عبرتهوش خالص، الموقف ده استفزه لأنه كان وقتها نجما كبيرا وله معجبات، ولفت نظره إنى «مش مهتمة به» واستمر تصوير الفيلم 5 أشهر خلالها حاول يتقرب منى، وبدأت مشاعر الحب تنشأ بيننا، ودخلت «سنة ثانية» بالمعهد وأنا متجوزة محمود ياسين.
 
شهيرة-(4)
شهيرة

شهيرة
شهيرة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر