بهذه الكلمات تامر حسنى يدعم أبطال منتخب مصر لقصار القامة

تامر حسنى تامر حسنى
 
عمار محسن

هنأ النجم تامر حسنى منتخب مصر لقصار القامة بعد فوزهم ببطولة كأس العرب في شرم الشيخ، وحقق المنتخب المصرى لقب البطولة بعد الفوز على المنتخب الأردنى فى المباراة النهائية، والتى شاركت فيها 5 دول هى مصر، الأردن، السودان، سوريا، فلسطين، بالإضافة إلى المشاركة الشرفية لمنتخب إسبانيا.

وعلق تامر حسنى على حسابه الخاص بإنستجرام ونشرى ستورى قائلا: "مليون مبروك ياريت كل الناس تهتم بإخواتنا أبطال كاس العرب وتباركلهم ونفرح بيهم في كل مكان مبروك يا أبطال شرفتونا".

 وفى سياق مختلف يحضر النجم تامر حسنى لفيلم جديد يحمل عنوان "روميو"، والمقرر انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء تعاقدات النجوم الذين يشاركونه فى بطولة العمل.

 وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم "مش أنا"، فكرة وسيناريو وحوار تامر، وإخراج سارة وفيق، وشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

وكان النجم تامر حسنى قد وجه الشكر إلى كل الجمهور الذى شاركت في الاستفتاءات الفنية المختلقة وصوتوا لنجم الجيل كأفضل ممثل عن فيلمه "مش أنا" الذى تم عرضه العام الماضى، بالإضافة إلى فوز فيلمه الأخير "مش أنا" بجائزة أفضل فيلم في أكثر من استفتاء أيضاً، كما وجه أيضاً الشكر لكل فريق عمل الفيلم أمام ووراء الكاميرا حيث كتب رسالة خاصة لهم عبر حسابه على موقع "إنستجرام" جاء فيها.

"تصويت وجوائز الجمهور وردود أفعالهم في الشارع هي أهم أنواع الجوائز وبشكر الجماهير وكل الجهات المانحة  لحصولي على أفضل ممثل لهذا العام 2021 عن دوري في فيلم "مش أنا"، وحصولي أيضاً على أفضل فيلم "مش انا" جميعنا كنا في انتظار تقديركم الشخصي لمجهود كل شخص فينا تعب في الفيلم دا.

 

بوست تامر حسنى
بوست تامر حسنى

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر