نيكول سابا عن مسلسل "نقل عام": واحد من أهم محطات حياتى

نيكول سابا ومحمود حميدة نيكول سابا ومحمود حميدة
 
عادل عبد الله
أعربت النجمة اللبنانية نيكول سابا عن سعادتها بالعمل فى مسلسل "نقل عام"، موضحة فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، أنها دائمًا تعتز بالمحطات الفنية المهمة فى حياتها، مثل فيلم "التجربة الدنماركية" مع الزعيم عادل إمام، وكذلك هذا المسلسل يعد من هذه المحطات، التى ستستمر فى ذاكرتها حتى نهاية مشوارها الفنى.
 
وقالت نيكول: "الآن أتشرف أن أضم إلى مشوارى الفنى العمل أمام النجم الكبير محمود حميدة، لأنى أعتبر العمل أمام نجوم تقيلة حاجة تانية ومختلفة، وتضيف إلى خبرتى الفنية لأنى أتعلم منهم حتى لو كان العمل معهم مشهد واحد، ووجهت نيكول الشكر لصناع العمل، وكل نجوم المسلسل الذين أسعدوها بوجودها معهم على حد قولها. 
 
يذكر أن مسلسل "نقل عام" تأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى 30 حلقة.
 
 من ناحية أخرى تتواجد نيكول اليوم الأحد فى بيروت لتصوير أغنيتها الجديدة التى تتعاون فيها مع المخرج جاد شويرى، وقالت فى تصريحاتها السابقة  لـ"اليوم السابع" عن هذه الاغنية : "قررت الدخول فى عالم المهرجانات بأغنية جديدة لكن بشكلى ومناسبة لى وغير بعيدة عن هويتى المعروفة وستكون مفاجأة لجمهورى".
 
وتابعت نيكول قائلة: "قررت أن أخوض تلك التجربة للذهاب إلى جمهور جديد وأتمنى أن ينول إعجابهم، وكان لازم أخوض تلك التجربة للتقرب إلى شريحة مختلفة من الجمهور".
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر