محمد الشرنوبى يجسد دور مدرس أزهرى فى مسلسل "فاتن أمل حربى"

محمد الشرنوبى محمد الشرنوبى
 
مروى جمال
يجسد الفنان محمد الشرنوبى دور مدرس أزهرى خلال أحداث مسلسل "فاتن أمل حربى"، للنجمة نيللى كريم، الذى تخوض به المنافسة فى دراما رمضان المقبل، ومقرر أن يبدأ تصوير مشاهده الأولى من العمل نهاية الأسبوع الجارى فى الديكور الخاص به.
 
مسلسل "فاتن أمل حربى" تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت وفادية عبد الغنى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى وينافش قضية مهمة من قضايا المرأة.
 
ويعرض لمحمد الشرنوبي أكثر من عمل، منهم فيلم "11-11" الذي يشارك في بطولته بجانب إياد نصار وغادة عادل وآخرين، وفيلم "الجريمة" الذي يقوم ببطولته أحمد عز ومنة شلبي، قصة وإخراج شريف عرفة وسيناريو وحوار أمين جمال. 
 
وتدور أحداث الفيلم فى إطار من التشويق والإثارة، حيث يقع الحدث الرئيسى بالفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط إياد نصار في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه بدون قصد منه.
 
كما عرض للشرنوبى مؤخراً فيلم "فرق خبرة" والذى شارك فى بطولته، هدى المفتى، دلال عبد العزيز، محمود البزاوى، طه الدسوقى، سينتيا خليفة، هشام الشاذلى وتأليف وإخراج شريف نجيب، والذى دارت أحداثه حول ناجي، الحالم الهادئ يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر