حسن الرداد يصور أول مشاهد مسلسل "بابلو" غدًا الخميس

حسن الرداد حسن الرداد
 
كتب محمد زكريا
يبدأ النجم حسن الرداد تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "بابلو" غدا الخميس، بعد تأجيله من السبت الماضى، بسبب انشغال الرداد بعرض مسرحيته "كازانوفا" في موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، إضافة إلى عدم الانتهاء من التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة.
 
مسلسل "بابلو" تأليف الكاتب حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وبطولة حسن الرداد نجلاء بدر، أروي جودة، مصطفى فهمى، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوى وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.
 
مسلسل "بابلو" يسجل التعاون الثالث بين حسن الرداد والمخرج محمد عبد الرحمن حماقي، بعد مسلسل "شاهد عيان" الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى وشارك في بطولته هنا شيحة وبسمة ومحمد لطفى ووليد فوزا، وفيلم "تحت تهديد السلاح" الذى تم الانتهاء من تصويره ومقرر عرضه قريباً ويشارك في بطولته مى عمر وشيرين رضا وفتحى عبد الوهاب.
 
وعاد حسن الرداد من السعودية بعد انتهائه من عرض مسرحية "كازانوفا" الذى يقوم ببطولتها بمشاركة عمرو يوسف، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، سعد الصغير، بدرية طلبة، وسليمان عيد، ساندى على، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثه في إطار فانتازى في زمن غير الزمن الحالي.
 
يذكر أن حسن الرداد قدم مؤخراً حكاية من حلقة واحدة بعنوان "الفرصة" في مسلسل "نحو الظلام" المأخوذ عن المسلسل الأمريكي Into The Dark، ويتم عرضه على احدى المنصات الرقمية، وشارك في بطولة الحكاية ميس حمدان سوسن بدر، محمد شاهين، كامل باشا، سمر علام، ميس حمدان، والحلقة تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر