7 افلام انيمشن تشاهدها في الصيف بالسينما

افلام الانيمشن افلام الانيمشن
 
دعاء زكريا

  منذ سنوات طويلة لم تعد افلام الأنيميشن أو الكرتون مخصصة للأطفال فقط، بل أصبحت تصنف على أنها افلام اجتماعية لجميع افراد الاسرة، وخلال صيف 207 ستقدم دور العرض العالمية 7 أفلام مميزة من الأنيميشن بعضها له أجزاء من سلاسل أفلام معروفة وبعضها قصص جديدة تطرح لأول مرة.

فيلم The Nut Job 2 ، فيلم انيميشن مغامرات كوميدي، يبدأ عرضه في مايو المقبل، يقوم بأداء البطولة الصوتية له سوف أرنيت، كاثرين هيجل، مايا رودولف، إخراج كال برونكر.

وظيفة الجوز
وظيفة الجوز

فيلم Captain Underpants، هو فيلم مغامرات كوميدي، يبدا عرضه في يونيو، وهو من بطولة جوردون بيلي، نيك كرول، كيفن هارت، ومن إخراج ديفيد سورين.

 

كابتن اندربنتس
كابتن اندربنتس

  فيلم Cars 3، هو الجزء الثالث من أفلام Cars التى حققت نجاحا كبيرا من قبل وتخطت إيراداتها أفلام كثيرة على غير المعتاد، الفيلم يبدأ عرضة يوليو المقبل، وهو من بطولة أرمي هامر، ناثان فيليون، أوين ويلسون ، ومن إخراج بريان فيي.  

 

السيارات
السيارات

 فيلم  Despicable Me 3، من أفلام الأنيميشن المغامرات، سيعرض نهاية يونيو القادم،  بطولة كريستين ويج، جيني سليت، ستيف كاريل، وأخرجه كايل بالدا، وبيير كوفين، وهو فيلم جديد من تلك السلسلة التى تعد شخصياتها من أشهر الشخصيات الكرتونية في العالم الآن.

 

انا الحقير
 الحقير
 
وفي بداية أغسطس سيبدأ عرض فيلم Blazing Samurai، وهو يحكي قصة أحد الساموراي الذي يتمنى تحقيق أحلامه، الفيلم قام ببطولته الصوتية سامويل جاكسون، مايكل سيرا، ميل بروكس، إخراج كريس بيلي.  

 

الساموراي
الساموراي

 

وفي نفس التوقيت يعرض فيلم The Emoji Movie بطولة باتريك ستيوارت، تي جي ميلر، جنيفر كوليدج ومن غخراج توني ليونديس، تدور احداثه حول أحد الرموز التعبيرية الذي يتحول الى شخص حقيقي.  

الرموز التعبيرية
الرموز التعبيرية

 

  فيلم The Lego Ninjago Movie من بطولة أوليفيا مون، ديف فرانكو، جوستين ثيروكس، وإخراج تشارلي بين، وبول فيشر، تدور أحداث  عن 6 من النينجا يكلفون بالدفاع عن الجزيرة، الفيلم يطرح بدور العرض سبتمبر المقبل.

 

النينجا
النينجا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر