المطربة سمر تطرح أحدث كليباتها "على كيفى كدا" بتوقيع ياسر حماية..فيديو

سمر سمر
 
كتب محمد زكريا
طرحت الفنانة سمر سيعود أحدث أغانيها المصورة بعنوان "علي كيفي كدة" من كلمات وتوزيع مانو وشيكا والحان محمد عبدالسلام  وتصوير محمود كرم وإخراج ياسر حماية في أولي تجاربة الاخراجية.
 
تدور فكرة الكليب عن الرغبة في التحرر من سيطرة الرجل، وأن كل أنثي لها حريتها وشخصيتها المستقلة التي تفرضها علي الجميع في محاولة للتحرر من قيود المجتمع، وأكدت سمرعلى سعادتها بالعمل مع المخرج ياسر حماية في الإخراج ومع عبد السلام في الألحان، حيث تقدمها الأغنية بشكل مختلف عن أغانيها السابقة.

وكان آخر أعمال سمر الغنائية أغنية  "أحنا بحر"،من كلمات و ألحان محمود العربي، وتوزيع خليل و شيندي، والتى قدمتها على طريقة أغانى المهرجانات، حيث تسعي سمر خلال الفترة الحالية لتقديم العديد من الألوان الغنائية والموسيقى المختلفة، ما بين الرومانسي والتراجيدي، والمهرجانات وغيرها.

يذكر أن "سمر" قدمت عددًا من الأغاني وصورتها كفيديو كليب منها "غيرو" من كلمات عبد المنعم طه وألحان فارس فهمي وتوزيع إسلام شيبسى وميدو مزيكا إخراج ياسر سامى و"سيبني عايشة" من كلمات رضا المصري وألحان فارس فهمي وتوزيع إسلام سيبسي وميدو مزيكا ومن إخراج ياسر سامي.

إضافة إلى كليب "ضحكينا يا دنيا" مع الشاعر ملاك عادل والملحن مدين والموزع أشرف البرنس ومهندس الصوت هاني محروس وإخراج عبد المنعم ربيع، وكذلك أغنية "الدلع الحلو" من كلمات أحمد شكري، وألحان مصطفي شكري، توزيع مونتي، ومكس وماستر ياسر أنور.

المطربة سمر
المطربة سمر
 
سمر فى كليب على كيفى كدا
سمر فى كليب على كيفى كدا
 
سمر وياسر حماية
سمر وياسر حماية

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر