كسر فى ذراعها ونزلة شعبية حادة.. عين الحسود صابت ليلى عز العرب

ليلى عز العرب ليلى عز العرب
 
زكى مكاوى

تعرضت الممثلة ليلى عز العرب إلى وعكة صحية مؤخرا، حينما مرت بنزلة شعبية حادة اضطرت على إثرها لأخذ جازة من تصوير مشاهدها فى مسلسل "السبع صنايع".

ليلى عز العرب يبدو أن عين الحسود أصابتها، وذلك لأنها بمجرد شفائها من وعكتها الصحية تعرضت لكسر فى ذراعها قبل أسبوع، عقب وقوعها فى منزلها فجأة بطريقة ما تسببت فى الكسر.

ليلى عز العرب أكدت لنا أنها لا تزال تضع ذراعها فى جبيرة حالياً بعد فك الجبس، أملاً فى أن يتماثل ذراعها فى الشفاء تماماً لتواصل تصوير مشاهدها فى مسلسل "السبع صنايع" بصورة طبيعية، وهو الذى يعرض على إحدى القنوات بعد رمضان مباشرة.

جدير بالذكر أن ليلى عز العرب لم تدخل الفن إلا فى سن كبير من خلال مشاركتها فى فيلم ألف مبروك مع أحمد حلمى، حينما لعبت دور والدتها، وذلك لأنها قبلها كانت مشغولة بعملها كخبيرة اقتصاد قبل أن تتفرغ للفن تماماً، التى تمكنت فى إثبات موهبتها فيه عبر أدوار مهمة آخرها العام الماضى فى مسلسل فوق مستوى الشبهات عبر لعبها دور والدة يسرا. 

مسلسل "السبع صنايع" بطولة شريف رمزى ومى سليم، كما يشارك فيه عدد كبير من النجوم كضيوف شرف مثل محمد فؤاد ونيكول سابا وهشام عباس وفيفى عبده وهانى رمزى وغيرهم من النجوم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر