أبطال "الوضع مستقر" يتألقون على السجادة الحمراء خلال العرض الحصري للموسم الثاني بالقاهرة

انجى كيوان انجى كيوان
 
كتب بهاء نبيل

احتفلت صناع مسلسل "الوضع مستقر"  بالعرض الحصري للموسم الثاني، من إنتاجات OSN+ الأصلية، والتي أقيمت في مبنى "لافينواز" التاريخي الذي تم تجديده حديثًا والذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر في قلب العاصمة المصرية، وحضر العرض كل من، خالد منصور وإنجي كيوان ومخرج المسلسل وائل فرج الذي رحب بالضيوف قبل العرض. والفنانة مروة الازالي والفنانة منة عرفة كضيفتين مميزتين بالإضافة الى الشخصيات الإعلامية المؤثرة في المشهد الإذاعي والترفيهي.

وتمكن ضيوف الحفل من المشاركة في تحدي TikTok الذي أطلقه خالد منصور، والذي تضمن مقاطع مميزة من المسلسل وزاوية تصوير 360 تفاعلية. وشهد الحفل أيضاً ثلاث مناطق مختلفة مستوحاة من مشاهد المسلسل منها غرفة التحقيق، ومركز الاتصال، والحاوية الذي يتم فيها تصوير معظم أحداث المسلسل.

ويعد مسلسل "الوضع مستقر" هو النسخة العربية من الإنتاج الأسترالي الأصل (No Activity)، حيث بدأت حلقات الموسم الثاني كمتابعة لأحداث الموسم الأول، حيث يعود ضابطا المراقبة سعيد وكامل، بالظهور بالزي الرسمي بصحبة شخصيات جديدة غريبة الأطوار ومجرمين أكثر غرابة.  وكان العرض الخاص للموسم الأول من المسلسل الكوميدي العربي في سبتمبر 2021.

 

Director Wael Farag
 

 

Khaled Mansour 2
 

 

Enjy Kiwan
 

 

Enjy Kiwan 2
 

 

Khaled Mansour
 

 

Menna Arafa
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر