فاطيمة طه مذيعة السوبر تسحر قلوب الأهلاوية بصوتها.. وهدف لفريق الأهلي

فاطيمة طه فاطيمة طه
 
محمود ترك

"هدف لفريق الأهلي سجله اللاعب رقم إحدى عشر برونو سافيو".. صوت سمعه جمهور النادي الأهلي والزمالك في ستاد هزاع بن زايد في الإمارات، وجمهور الفريقين في مصر والوطن العربي، تميز بطابع خاص.

وقضى جمهور الأهلى ليلة سعيدة أمس الجمعة بعد الفوز على المنافس بنتيجة هدفين نظيفين ليحصد لقب السوبر المصري للمرة الـ12، ومع احتفال الجمهور بهذه الأمسية والفوز، شاهدوا الأهداف مرارا وتكرارا ومع كل هدف يأتي صوت المذيعة التي أعجبت الكثير من الجمهور.

فاطيمة طه (2)
فاطيمة طه (2)

 

مذيعة مباراة الأهلي والزمالك من ستاد هزاع بن زايد هي فاطيمة طه، التي سبق أن علقت من داخل الاستاد على الكثير من المباريات المهمة التي أقيمت في الإمارات، ومنها كأس رئيس الدولة بين فريقي الشارقة والوحدة، كما علقت على أحداث رياضية بخلاف كرة القدم ومنها بطول الإمارات لزوارق الفورملا، كما شاركت في بعض الإعلانات، وقدمت بعض الفعاليات الفنية ومنها مهرجان العين السينمائي.

فاطيمة طه (1)
فاطيمة طه (1)

 

وتتفاعل فاطيمة طه مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ نشرت عبر حسابها بموقع انستجرام مقطع فيديو لتعليقها على الهدف الثاني للأهلي في مرمي محمد عواد حارس الزمالك، وقالت فيها" هدف لفريق الأهلي سجله اللاعب رقم 28 كريم فؤاد" وكتبت تعليقا عليه : الف مبروك لأهلي ،، بطل السوبر المصري.

 

فاطيمة طه (3)
فاطيمة طه (3)

 

فاطيمة طه (4)
فاطيمة طه (4)

 

فاطيمة طه (5)
فاطيمة طه (5)

 

فاطيمة طه (6)
فاطيمة طه (6)

 

فاطيمة طه (7)
فاطيمة طه (7)

 

فاطيمة طه (8)
فاطيمة طه (8)

 

فاطيمة طه (9)
فاطيمة طه (9)

 

فاطيمة طه (10)
فاطيمة طه (10)

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر