بيلي إيليش مع حبيبها الجديد لأول مرة على السجادة الحمراء ببطانية وبيجاما

بيلي ايليش بيلي ايليش
 

ظهرت بيلي إيليش على السجادة الحمراء مع صديقها الجديد جيسي رذرفورد في لوس أنجلوس، ليكون ذلك أول اعلان من بيلي إيليش - الحائزة على جائزة جرامي - عن علاقتها مع جارها جيسي رذرفورد من خلال حضور حفل 2022 LACMA Art + Film Gala في لوس أنجلوس.

وصنعت بيلي إيليش 20عامًا مع جيسي رذرفورد 31 عامًا  عرضًا غريبًا للمصورين باصطحاب ببطانية كبيرة من دار أزياء شهيرة، إذ قام الزوجان في النهاية بإسقاط البطانية للكشف عن ملابسهما التي تشبه البيجامة، وكلاهما من نفس العلامة التجارية الإيطالية.

بيلي ايليش (2)
بيلي ايليش 

 

بيلي ايليش (3)
بيلي ايليش 

 

بيلي ايليش (4)
بيلي ايليش 

 

بيلي ايليش (5)
بيلي ايليش 

 

بيلي إيليش سعيدة مع حبيبها الجديد
 

وبدت بيلي إيليش مغرمة مع حبيها الجديد على السجادة الحمراء، وتهامس الحاضرون عن أنها حاليا تعيش حالة سعادة كبيرة أفضل كثيرا من ذي قبل.

يكرم حفل Art + Film في متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون (LACMA) الشخصيات البارزة في مجالات السينما والفن، ويقام للمرة الـ11 هذا العام.

 

يشار إلى أن بيلي ايليش فازت مؤخرا بجائزة أغنية العام عن أغنيتها Happier Than Ever، في حفل توزيع جائزة MTV Video Music Awards الذي أقيم في مركز برودنشيال بـ نيو جيرسي، وأيضا حصل هاري ستايلز على جائزة ألبوم العام عن ألبومه Harry's House، فيما نال فريق bts الكروي الجنوبي جائزة أفضل فريق غنائي.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر