زفاف ابنة الشيخ صالح كامل وصفاء أبو السعود فى أسوان ومحمد حماقى نجم الحفل

دعوة الفرح دعوة الفرح
 
هدير مصطفى

حالة من التكتم الشديدة على تفاصيل زفاف نضير ابنة الشيخ صالح كامل والفنانة صفاء أبو السعود، الذى يقام يوم الجمعة المقبلة بفندق كتاراكت أسوان ، وقد بدأت الأخبار تنتشر حول وصول 5  طائرات خاصة لمصر من ضيوف الحفل وأقارب العروس  قادمين من السعودية وسويسرا وألمانيا لحضور الفرح، إلا أن عائلة صالح كامل نفت ما تردد، وقالوا أن كل تجهيزات الفرح تمت هنا فى مصر، ولا يوجد طائرات خاصة من ألمانيا وسويسرا، وبالنسبة لأقارب العروس فمعظمهم يعيشون فى مصر ولذلك سيتم إقامة الحفل هنا فى مصر.

العروس  نضير من أشد متابعى الموضة ولذلك من المتوقع أن يكون فستانها فريد ومميز جدا خاصا أنها حرصت  فى الفترة الأخيرة حضور عروض الأزياء وكانت تصطحب معها والدتها  الفنانة صفاء أبو السعود  وأخرها هنا فى مصر  عرض أزياء المصمم بهيج حسين وهناك سألناها على سبب حضورها قالت إنها تعشق الموضة والأزياء وتحب دائما متابعاتها وفى نفس الوقت لوضع أفكار فستان زفافها، وعلمنا إن فستان نضير من تصميم دور أزياء عالمية، وستصل العروس نهاية هذا الأسبوع الى أسوان لمتابعة تفاصيل الحفل بنفسها.

وقد تم حجز الفندق كاملا للمعازيم، للحضور قبل الفرح بيوم والطريف ان العروسان أرسلا فى الدعوة ورقة خاصة تحمل كلمة سر «مليجى» ليتم استخدامها فى الحجز.

أما عن التجهيزات والديكورات فهما من إختيار «العروس»  ، ومن المتوقع أن يكون الفرح غير تقليدى وذلك واضح لإختيارها أسوان مكان لإقامة حفل زفافها وليس كما إختارت شقيقتها التى أقيم حفل زفافها  بإحد الفنادق فى القاهرة والذى كان فى عام 2014.

المعروف ان كنده وعمرو يوسف أقاما زفافهما فى نفس الفندق وأحيا الليلة حماقى الذى سيحييى ليلة نضير صالح كامل وعمر مصطفى رضا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر