بسمة داود ترد على اختلاف الآراء حول ريهام بـ إيجار جديد أعجبني

بسمة داود بسمة داود
 

عبرت الفنانة بسمة داود عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي عن  دورها في مسلسل "إيجار قديم، مشيرة إلى أن العمل لامس قلوب الجمهور لأنه يناقش قضايا حياتية كثيرة نواجهها كثيرا في حياتنا اليومية في إطار عائلي اجتماعي.

 

وحول مسلسل مشوار الونش الذي يعرض حاليا قالت : "أجسد في العمل دور سارة وهي مصممة حفلات وزوجة محمود عبد المغني، وأتمنى أن يعجب المسلسل الجمهور".

بسمة داود (1)
بسمة داود 

 

وتابعت بسمة عن ردود الأفعال حول شخصية ريهام "شاهدت اختلاف الجمهور على شخصية ريهام، وقابلت من يرى أنها تحافظ على كرامتها وتحفظ حقها، وآخرون رأوا أنها تضغط على خطيبها، وأعجبني هذا الاختلاف في الآراء"، وعن التعاون مع فريق العمل "كنّا نتعامل في التصوير وكأننا عائلة، وخطوة كبيرة لي أن أتعاون مع النجم شريف منير والفنانة الكبيرة ميمي جمال، وأيضًا الكواليس كانت جميلة جدًا وحرص على ذلك المخرج طارق رفعت والمنتج كريم أبو ذكري".

 

بسمة داود (2)
بسمة داود 


 

أبطال مسلسل مشوار الونش
 

ويُشارك بسمة داود في بطولة مسلسل مشوار الونش النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق. كما بدأ ُعرض المسلسل على قناتي الحياة وأبو ظبي، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch It.

بسمة داود (3)
بسمة داود 

 


 

أبطال مسلسل إيجار قديم
 

 

وفي مسلسل إيجار قديم، يُشارك بسمة في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

 


 

أعمال بسمة داود
 

بسمة داود هي فنانة شابة بدأت مشوارها الفني في مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافست به في موسم رمضان 2021، كما قدمت حكاية تاج راسنا بابا في مسلسل نصيبي وقسمتك 4، تعاونت مع النجمة فيفي عبده وشيرين رضا في مسلسل شغل في العالي والذي نافس في موسم رمضان 2022، كما قدمت مؤخرًا مسلسل منعطف خطر الذي تصدر تريند شاهد طوال فترة عرضه، نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها إيجار قديم، ويُعرض لها حاليًا مسلسل مشوار الونش على منصة Watch It.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر