المطربة حنان: أنا جدة وألعب مع أحفادي

المطربة حنان المطربة حنان
 

أعلنت المطربة حنان موقفها من الرجوع مرة أخرى إلى الغناء، إذ قالت إنها لن تستطيع العودة ثانية للغناء بشكل احترافي لعدة أسباب منها أن واقعية للغاية وترى أن سنها كبر، ولن تقدر على تقديم أغاني الحب العاطفي والولع مرة أخرى .

وأشارت حنان خلال الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة إلى أنها قد تغني للحب بأشكال مختلفة، فهي تعشق المطربة فيروز لأنها غنت لكل شيء وتناولت أعمالها الفنية موضوعات مختلفة.


 

أبناء المطربة حنان
 

وتطرقت الفنانة حنان إلى الحديث عن أبنيها هشام وأميرة، موضحة أن لديهما ميول فنية لكنها لا يحترفان الفن إطلاقا.

وأشارت حنان إلى أن لديها حفيدين هما ياسين ورامي، وأنها تعشقانها للغاية قائلة: "ينادونني بـ (نانا) وأن ياسين طفل مثقف يحب القراءة وعالم الفضاء، ويحكي لي كثيرا عن هذا العالم ويتمنى أن يدخل هذا المجال، أما رامي فهو عنيد الشخصية ومتكلم ويجيد لعب كرة القدم، وهي تلعب معهما كثيرا وتستمتع بقضاء الوقت رفقتهما".

 

أغاني المطربة حنان
 

تعد المطربة حنان واحدة من أبرز نجمات جيل الثمانينات والتسعينيات فى عالم الغناء، ولها بصمة وخامة صوت مختلفة ميزت أغانيها، ولديها العديد من الألبومات والأغاني الناجحة ومنها "الشمس الجريئة"، "تستاهل"، "الرايقة"، "البسمة"، "انا قد كلامي"، ومع فرقة الأصدقاء قدمت أغاني منها "هنغني"، "مطلوب موظف".

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر