ابنة حلمي بكر تظهر للمرة الأولى رفقته في المستشفى - صور

حلمي بكر وابنته وهند عاكف حلمي بكر وابنته وهند عاكف
 

ابنة حلمي بكر زارته في المستشفى التي يرقد فيها حاليا بعد معاناته من متاعب صحية، إذ نشرت هند عاكف صور للطفلة ريهام ابنة حلمي بكر التي التقطها عندما كانت الفنانة تزور الملحن الموسيقي للاطمئنان عليه.

 

ابنة حلمي بكر وهند عاكف
ابنة حلمي بكر وهند عاكف

 

حلمي بكر وابنته وهند عاكف
حلمي بكر وابنته وهند عاكف

 

حلمي بكر وهند عاكف
حلمي بكر وهند عاكف

 

هند عاكف وابنة حلمي بكر
هند عاكف وابنة حلمي بكر

 

الحالة الصحية لحلمي بكر
 

أما عن تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر، طلب الموسيقار منع الزيارات المفاجئة من الباحثين عن الشهر وركوب التريند، حسبما قال الدكتور محمد عبد الله، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين والمتحدث باسم النقابة.

 

وكشف محمد عبد الله أن حلمي بكر فوجئ بحضور عدد من الأشخاص ممن لا تربطه بهم أي علاقة مباشرة يزورونه بشكل مفاجئ في المستشفى ويصرون على التقاط الصور معه رغم حالته الصحية المعروفة للجميع.

 

وأوضح الدكتور محمد عبد الله أن المستشفى غير طاقم الأمن الذي وافق علي دخول بعض الغرباء دون سابق معرفة مع حلمي بكر أو تحديد لموعد الزيارة.

 

وطالبت النقابة باحترام ظروف حلمي بكر الصحية والبعد عن الجري وراء الترند أو اقتحام خصوصية المريض وزيارته بشكل مفاجئ من أشخاص هم ليسوا أصدقائه أو في مجلس النقابة.


 

مصطفى كامل يزور حلمي بكر
 

وفي سياق متصل حرص مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، والفنان حلمي عبد الباقي رئيس لجنة الخدمات، والدكتور عاطف إمام والدكتور أحمد أبو المجد سكرتير عام النقابة، على زيارة الموسيقار الكبير حلمى بكر داخل المستشفى للاطمئنان على صحته.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر