رشا وصافى ونجوى أشهر أدوار شيرين رضا «الشمال»

شيرين رضا شيرين رضا
 
بسمة شطا

وجه أحد المغردين عبر موقع تويتر تغريدة للفنانة شيرين رضا جاءت كلماتها كالتالى: "مع احترامى الكامل لحضرتك إنما محدش يعرف يعمل دور المستبيعة الشمال الaggressive زيك" وهو الأمر الذى أضحك شرين وعلقت عليه قائلة: "مش عارفة أفرح ولا أزعل".

😢😢 https://t.co/bkGdvHaxEk

— Shereen Reda (@ShereenReda) May 29, 2017

كثير من الأدوار التى تألقت من خلالها شرين رضا وكان بالفعل من ضمن هذه الأدوار هى الأدوار الذى أطلق عليها الشخص "الأدوار الشمال" والذى تقدمه أيضا فى دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس" حيث تجسد دور شهيرة وهى فتاة متحررة تفعل مايحلو لها دون أو حدود أو مايسمى بالعيب وتربطها علاقة بأحمد مالك خلال أحداث المسلسل ليست علاقة حب وانما علاقة "شمال" واستطاعت أن تلفت إليها الأنظار فى هذا الدور منذ المشهد الأول التى ظهرت بظهرها أولا وهى تضع عليه تاتوه ملفتا للانتباه وكان حينها حديث السوشيال ميديا.

لا تطفئ الشمس
 

ولم تكن هى المرة الأولى التى تلعب فيها هذه الشخصية ولكنها قبل رمضان مباشرة تجسد دورا مشابها له من خلال مسلسل "حجر جهنم" التى تشارك فيه مع كنده علوش وأروى جودة وهى فتاة تدعى صافى وكل تصرفاتها لا تعجب من حولها لأن ترى أن أى رجل يمكن أن تقيم معه علاقة لدرجة وصلت إلى الرغبة فى إقامة علاقة مع شاب يصغرها بسنوات طويلة.

حجر جهنم
 

وسبق وقدمت دور "الست الشمال" بتميز فى رمضان 2013 من خلال دورها فى مسلسل "بدون ذكر أسماء" حيث كانت تجسد دور نجوى وهى رئيسة تحرير لإحدى المجلات وكانت أيضا من الشخصيات الشمال المستبيعة وكانت تربطها علاقة بالفنان أحمد الفيشاوى وكان هذا الدور من الأدوار التى أثارت الجدل، مسلسل "بدون ذكر أسماء" هو بطولة روبى وأحمد الفيشاوى ومحمد فراج وشرين رضا وأحمد الفيشاوى.

بدون ذكر اسماء
 

وهناك أيضا دورها فى فيلم "كدبة كل يوم" حيث كانت تجسد دور شريهان وهى سيدة متعددة الزيجات كانت تحب الرجال وتحب الشرب والسهر ومتحررة، فيلم "كدبة كل يوم" هو بطولة درة ودينا الشربينى ومحمد ممدوح وعمرو يوسف وفاروق الفيشاوى وشرين رضا.

كدبة كل يوم
 

ينضم إليها دورها فى فيلم "الفيل الأزرق" التى تم تظهر فيه كثيرا ولكنها كانت تجسد دور فتاة متحررة دورها هو رسم التاتوهات على الجسد وكان من ضمن الأدوار المميزة لها، فيلم "الفيل الأزرق" هو بطولة كريم عبدالعزيز ونيللى كريم وخالد الصاوى.

الفيل الأزرق

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر