4 أسماء استحوذت على الموسيقى التصويرية فى رمضان بأكثر من مسلسل

 
نسرين الرشيدى

عمل واحد لا يكفى شعار رفعه الموسيقيين ضمن دراما رمضان هذا العام من خلال وضعهم للموسيقى التصويرية للمسلسلات والتى تعد من العناصر الأساسية فى صناعة أى عمل حيث تضيف بعدا أخر للإندماح مع المشهد وتحقيق الجذب.

وشهدت دراما هذا العام استحواذ بعض الأسماء من الموسيقيين على أكثر من مسلسل لتشعل المنافسة بيهم بشكل عام، على أفضل موسيقى تصويرية، فى حين ينافس البعض نفسه بمشاركته فى أكثر من عمل.

ويأتى فى المقدمة الموسيقى عمرو إسماعيل الذى ينافس هذا العام بـ4 أعمال دفعة واحدة من أهم الأعمال المشاركة وهى مسلسل "كفر دلهاب" الذى يقوم ببطولته يوسف الشريف، و"طاقة نور" بطولة هانى سلامة، و"عشم إبليس" بطولة عمرو يوسف وتدور أحداثهم فى إطار من الإثارة والتشويق وتلعب من خلالهم الموسيقى دورا هاما، وأيضا مسلسل "خلصانة بشياكة" الذى يعود به أحمد مكى بعد غياب.

الموسيقى

ويليه الموسيقى عادل حقى الذى يشارك ضمن السباق بـ3 أعمال كوميدية يأتى على رأسها مسلسل "عفاريت عدلى علام" للزعيم عادل إمام، ومسلسل هربانة منها" بطولة ياسمين عبد العزيز، وأيضا مسلسل "اللهم إنى صائم" بطولة مصطفى شعبان.

عادل حقى 2
 

ونفس الأمر الموسيقى مصطفى الحلوانى الذى يستحوذ على 3 مسلسلات هى الحصان الأسود بطولة أحمد السقا، و"الحرباية" بطولة هيفاء وهبى، و"ظل الرئيس" الذى يخوض به ياسر جلال أولى بطولاته فى الدراما.

مصطفى الحلوانى
 

يشارك الموسيقى تامر كروان بمسلسلين يعد كل منهما حالة مختلفة عن الآخر الأول هو "واحة الغروب" والذى نجحت الموسيقى الخاصة به فى جذب انتباه المشاهدين وهو من بطولة خالد النبوى ومنة شلبى، والآخر "ريح المدام" الذى يقوم ببطولته أحمد فهمى وأكرم حسنى، ومى عمر.

تامر كروان
 
بينما يخوض الموسيقى محمود طلعت السباق هذا العام بمسلسلين "لمعى القط" لمحمد عادل إمام، ومسلسل "طاقى القدر" لحمادة هلال"، ويشارك خالد داغر بعملين هما "الحساب يجمع" للنجمة يسرا، و"رمضان كريم" الذى يقوم ببطولته روبى وسيد رجب وشريف سلامة، وأيضا الموسيقى الذى يلقب بالساحر أمين بوحافة يخوض السباق هذا العام بمسلسلين "لأعلى سعر" بطولة نييلى كريم وزينة، و"لا تطفئ الشمس" الذى يجمع بين عدد كبير من النجوم هما ميرفت أمين، وفتحى عبد الوهاب، وشيرين رضا.
أمين بوحافة
أمين بوحافة
 

بينما يعزف منفردا الموسيقى العالمى عمر خيرت هذا العام بموسيقى خاصة من خلال مسلسل "الجماعة2" الذى يقدم من خلاله ملحمة موسيقية كعادته والمسلسل بطولة صابرين ومن تأليف وحيد حامد.

عمر خيرت
عمر خيرت

واستقر على عمل واحد فقط: أشرف البرنس من خلال موسيقى مسلسل "وضع أمنى" الذى يقوم ببطولته عمرو سعد، وأشرف سالم من خلال مسلسل غادة عبد الرازق "أرض جو"، ومودى الإمام بمسلسل الزيبق" للنجم كريم عبد العزيز، ويخوض التجربة مادى هذا العام بمسلسل "فى ال لا لا لاند"، وراجح داود بمسلسل "قصر العشاق".

مودى الإمام
مودى الإمام

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر