الإعلان الدعائي الأول لـ Ted Lasso الموسم الثالث.. تعرف على تفاصيله وموعد عرضه

Ted Lasso Ted Lasso
 
محمود ترك

 

الكوميديا ​​الرياضية Ted Lasso التى نالت استحسانا كبيرا ستعود يوم الأربعاء الموافق 15 مارس من خلال إحدى المنصات، وأطلقت الشركة المنتجة أول مقطع دعائى للموسم الجديد?

الموسم الثالث من Ted Lasso سيتألف من 12 حلقة، وتدور أحداثه حول نادى ريتشموند الصاعد حديثًا ويواجه السخرية حيث أن التوقعات الإعلامية تربطه على نطاق واسع بأنه الأخير فى الدورى الإنجليزى الممتاز ، وقد ذهب ناثان (نيك محمد) ، الذى تم الترحيب به الآن باعتباره" الطفل الرائع "، للعمل من أجل روبرت (أنتونى هيد) فى وست هام يونايتد.


 

قصة Tes Lasso 3
 

وفى أعقاب رحيل ناثان المثير للجدل عن ريتشموند ، يتولى روى كينت (بريت جولدشتاين) منصب مساعد المدرب، جنبًا إلى جنب مع بيرد (بريندان هانت). فى هذه الأثناء ، بينما يتعامل تيد (جايسون سوديكيس) مع ضغوط العمل ، يواصل المصارعة مع قضاياه الشخصية فى الوطن، تركز ريبيكا (هانا وادينجهام) على هزيمة روبرت وكيلى (جونو تمبل) وهى تتولى منصب رئيس العلاقات العامة الخاصة بها. زيبدو أن الأمور تنهار داخل الملعب وخارجه ، لكن فريق لاسو مستعد لتقديم أفضل ما لديه على أى حال ".

شمل طاقم المسلسل أيضًا جيريمى سويفت ، وفيل دنستر ، وتويب جيموه ، وكريستو فرنانديز ، وكولا بوكينى ، وبيلى هاريس ، وجيمس لانس.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر