سوق الكانتو.. أمير كرارة واحمد صلاح حسني للمرة السادسة

امير كرارة واحمد صلاح حسني امير كرارة واحمد صلاح حسني
 
أمير كرارة وأحمد صلاح حسنى  يجتمعان للمرة السادسة في مسلسل سوق الكانتو المقرر عرضه في رمضان على قناة DMC 2023، إذ سبق أن كونا ثنائياً ناجحا بشكل كبير في عدد من الأعمال الدرامية.

ويظهر أمير كرارة واحمد صلاح حسني في مسلسل "سوق الكانتو" بدور شقيقين.

ونذكر في السطور التالية الأعمال التي شارك فيها امير كرارة واحمد صلاح حسني بترتيب تنازلي من الأحدث للأقدم

 

 

مسلسل الاختيار 2020
 

شارك الفنان أحمد صلاح حسنى ضيف شرف فى دور ضابط ضمن أحداث مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة.

ويتناول مسلسل الاختيار حياة أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء.

 

امير كرارة واحمد صلاح حسني
امير كرارة واحمد صلاح حسني


 

مسلسل كلبش 218
 

جمع  مسلسل "كلبش" الجزء الثاني أمير كرارة وأحمد صلاح حسنى، وتدور أحداثه حول الضابط سليم الأنصارى الذى ينال الترقية بعد نهاية الجزء الأول، ويتولى بعدها مأمورية للإشراف على سجن العقرب، وفى هذا الإطار تحدث مفاجآت عديدة، ويتم قتل أهله وإصابته بالعديد من الإصابات البالغة، لتبدأ رحلته فى البحث عن القاتل، لكى ينتقم منه.

 

امير كرارة واحمد صلاح حسني ...
امير كرارة واحمد صلاح حسني 

مسلسل حوارى بوخاريست 2015
 

شارك أحمد صلاح حسنى مع أمير كرارة في مسلسل "حوارى بوخاريست"، وتدور أحداثه حول سيد جاد الله الشهير بسيد بوخاريست، لاعب جودو محترف وقوي، يعيش في حي السيدة زينب بالقاهرة مع أشقائه الأربعة، بعد شعوره بالإحباط من عدم تقدير الدولة له كرياضي حصل على بطولات في مصر، تدفعه الظروف لاستغلال قدراته في الأعمال الإجرامية من الباطن، مما يعرضه للكثير من المواقف الخطيرة عليه وعلى حياة أشقائه.


 

مسلسل أنا عشقت 2014
 

تعاون أحمد صلاح حسنى وأمير كرارة من خلال مسلسل "أنا عشقت"، ويجسد أمير كرارة شخصية حسن، مهندس شاب تربطه قصة حب قوية مع ورد، بنت الجيران، وتتوّج العلاقة بالزواج، لكن تشاء الظروف أن يسافر ويبتعد عنها، فتعيش فى انتظاره، وتتوالى الأحداث.

 
امير كرارة واحمد صلاح حسني ..
امير كرارة واحمد صلاح حسني

 

مسلسل تحت الأرض  2013
 

أول مشاركة أو تعاون فني بين أمير كرارة وأحمد صلاح حسنى كانت من خلال مسلسل "تحت الأرض".

وتدور أحداث مسلسل تحت الأرض حول ضابط أمن دولة تحول إلى إرهابى مأجور من قبل جهة رسمية، من مصلحتها إبقاء البلد فى حالة اضطراب للبقاء فى السلطة، وبمرور الوقت يضطر جمال للمشاركة فى قتل طفل، لكن ضميره يستيقظ مؤخرا، وتتوالى الأحداث.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر