فيديو.. أصالة تستعيد قوة تأثيرها بأغنية «افرح وعيش»

أصالة أصالة
 
نهى سعيد

أبت أصالة أن يمر رمضان هذا العام دون أن تترك بصمة موسيقية وغنائية مليئة بشحنات من الطاقة الإيجابية والفرحة والأمل، كتلك التى قدمتها لنا العام الماضى بأغنيتها "تخيل".

أصالة قدمت أغنية "افرح وعيش" التى غنتها خصيصا لصالح مستشفى 500 500، واستطاعت من خلال الأغنية أن تعوض كبوتها فى أغنية "امسك فى حلمك" فى إعلان إحدى شركات الاتصالات والذى لم تكن على القدر الكافى من التألق الذى عهدناه لأصالة.

أصالة فى هذه الأغنية تعاونت مع كثير من عوامل النجاح، على رأسهم الملحن عمرو مصطفى الذى يعلم من أين تؤكل الكتف، فقد لحن عمرو لحنا يتناسب تماما مع طبقة صوت أصالة وطبيعة صوتها وعربها الفريدة، كما ظهر اللحن متناسبا مع الكلمات التى تدعو للتفاؤل والحب والسعادة، والتى يكتبها تامر حسين، وشاركه فى كتابتها الشاعر ربيع السيوفى الذى يعود من خلال هذه الأغنية بقوة بعد أن غاب عن الساحة لسنوات طويلة.

نجوم الأغنية أيضا كانوا من أبرز عوامل نجاح الإعلان، فقد ظهر النجوم منى زكى، غادة عادل، ظافر العابدين، رمضان صبحى، أحمد حسام ميدو، محمد داوود، وآسر ياسين، لميس الحديدى، ويسرا، بشكل مختلف ويغلب عليه البهجة والسعادة، كما ظهرت أصالة نفسها وهى تجرى وتمرح مع الأطفال، وأضاف ظهورها لصوتها الذى غنت بها أغنية الإعلان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر