«جوارب» جاستين ترودو الـ«بينك» تخطف أنظار قادة حلف الناتو

«جوارب» جاستين ترودو الـ«بينك» تخطف أنظار قادة حلف الناتو «جوارب» جاستين ترودو الـ«بينك» تخطف أنظار قادة حلف الناتو
 
إيناس كمال

فى الاجتماع الأخير لقادة حلف الناتو فى بروكسل، جذب رئيس الوزراء الكندى، جاستين ترودو، الأنظار إليه بارتدائه جرابين مختلفى اللون أحدهما من اللون الـ"بينك" ويغطيه شعار حلف الناتو الأزرق.

المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، أعجبت بجوارب ترودو وكتبت على صفحتها فى موقع إنستجرام صورة لترودو متباهيا بجراب زهرى وآخر أزرق اللون، معلقة على الصورة: "جرابان رائعان ترودو.. رئيس الوزراء الكندى يتفاخر خلال لقاء الناتو فى بروكسل، بمشتراه الجديد".

18814917_1411518005563019_640160044982471998_o
 
ترودو شخصية أثارت الرأى العام كثيرا بسبب جواربه المزركشة والتى تحتوى على رسوم طفولية وعبثية وغير متناسقة، إلا أنه صرح لإحدى الصحف قائلا "شخصية القرصان جاك سبارو، التى قدّمها الممثل جونى ديب فى فيلم "قراصنة الكاريبى" هى المفضّلة لديه، ويستوحى منها أحياناً أزياءه".

وأشار أنه يفضل ارتداء البنطلون الجينز ويحب تنسيقه مع سترة "الهجين" التقليدية التى نفّذها والده بيديه، على أن الإكسسوار الأقرب إلى قلبه والذى يزين دائما إطلالاته هو "الجوارب الملونة".

ولعلّ آخر صيحة لترودو، شغلت متابعيه، كانت عبر صورة نشرها على صفحته على إنستجرام، وهو يرتدى زوجاً غير متطابق من الجوارب أثناء لقائه رئيس وزراء إيرلندا إندا كينى فى مدينة مونتريال الكندية، فى 4 مايو.

وحملت الجوارب الشهيرة رسومات من فيلم Star Wars ما ولّد ترحيباً قوياً لدى معجبى الفيلم وشخصياته الذين أثنوا على الروح المرحة لرئيس الوزراء الشاب، الذى ردّ عليهم معلقاً: "هذا ما كنتم تبحثون عنه".

201752621348307
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر