هل ستشهد الحلقات القادمة من «هذا المساء» قصة حب محمد فراج وتقى

محمد فراج محمد فراج
 
هدير مصطفى

فى حلقة الأمس من مسلسل "هذا المساء" لجأت تقى إلى محمد فراج كى يساعدها فى معرفة شخصية الذى يهددها، لم تكن نية فراج صادقة فى مساعدتها فكان يريد أن يستغلها هو الآخر، وبدا هذا واضحا عندما قام باستدراجها إلى المحل بحجة مساعدتها، وأغلق عليهم المحل وهى كانت تعتقد أنه فعلا يريد مساعدتها.

الأمر الذى لم يصدقه "سمير" أو أحمد داوود الذى أخذ يعنفه وطلب منها أن تخرج من المحل وقام بجرحها بالكلام عندما قال لها "أنتى مقضياها شقق ومحلات" الأمر الذى أغضبها كثيرا وبعد خروجها من المحل عادت مرة أخرى لتوضح موقفها لسمير وتقول له أنها جاءت إلى "سونى" لأنه أوهمها بمساعدتها.

الحلقات السابقة أظهرت وجود مشاعر بين أحمد داوود وتقى وظهر ذلك فى اهتمامه بها، وبمشكلتها، إلا أنه غضب كثيرا عندما شاهد الفيديو الخاص بها الذى ظهرت فيه فى شقة حبيبها الذى قام بتصويرها فى وضع مخل.

وهذا ما يجعل المشاهد يتساءل هل ستشهد الحلقات القادمة مفاجآت تكمن فى شخصية فراج الفاقد للاهتمام ويعوض ذلك بتهديد البنات لاستدراجهن إلى شقته ويقوم بفضحهن وقد بدا ذلك عندما سأل أحد ضحاياه "هو أنتى بتيجى هنا علشانى ولا علشان خايفة منى" فعندما أجابته: "علشان خايفة منك".

فهل لجوء تقى لفراج سيحرك مشاعره تجاهها أم لا هذا ما سنشاهده فى الحلقات القادمة من مسلسل هذا المساء الذى يقوم ببطولته إياد نصار، وأروى جودة، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وسمر مرسى، وهنا شيحة، وحنان مطاوع، وقصة تامر محسن، وسيناريو وحوار مجموعة من المؤلفين الذين يعملون ضمن ورشة تأليف، وإخراج تامر محسن، ويعرض على شاشة سى بى سى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر