أشهر 5 أزمات لـ«الناس العزاز» فى حياة نوال الزغبى

الناس العزاز في حياة نوال الزغبي الناس العزاز في حياة نوال الزغبي
 
نهى سعيد

بأكثر من مليون و200 ألف مشاهدة، تصدرت أغنية الناس العزاز، للنجمة اللبنانية نوال الزغبى سباق أغنيات تترات رمضان، ويبدو أن الإحساس الذى غنت به نوال الزغبى هذه الأغنية كان سببا مباشرا فى تحقيقها لكل هذا النجاح.

وعلى الأرجح فإحساس نوال الزغبى نبع من تأثرها بكلمات الأغنية التى كتبها مدحت العدل، فقد لامست ذكريات صعبة عاشتها النجمة الذهبية، وأزمات دفعت ثمنها من حياتها ومجهودها وفنها، أزمات كان أبطالها "الناس العزاز" فى حياة نوال الزغبى، والذين نستعرضهم فى السطور القليلة التالية..

سيمون أسمر

المخرج سيمون أسمر مكتشف نوال الزغبى فى برنامج المسابقات الشهير "استوديو الفن"، وأول الأزمات التى مرت بها نوال الزغبى فى بداية مشوارها الفني، مع واحد من أهم "الناس العزاز" فى حياتها خلال تلك الفترة.

أزمة نوال وسيمون بدأت عندما كان يرغب سيمون فى أن تركز نوال فى غناء اللون الشعبى اللبناني، وعندما رفضت وأكدت له أنها تحب الأغانى الطربية، تركها فى منتصف الطريق تواجه مشوار الفن بمفردها، ولأنها عنيدة وطموحة قبلت التحدى، ومع السنوات أثبتت له أنها كانت أكثر معرفة بموهبتها كانت على قدر مسئولية حلمها الذى حلمت به.

56347654d
 
إيلى ديب

طليق نوال الزغبي، الذى كان سببا فى صدمة حياتها التى لم تواجه مثلها طوال حياتها، إيلى بعد سنوات من الزواج نتج عنها ثلاثة أبناء، خان زوجته نوال الزغبى، ونقل كل ثروتها التى قدرت بحوالى 17 مليون دولار، لحسابه الخاص، وهو الأمر الذى علمت به نوال بالصدفة عندما ذهبت لتفتح لنفسها خزينة لذهبها وساعاتها الثمينة، لتفاجأ بأن حسابها البنكى أصبح صفر، بالطبع استمرت الخلافات بينهما والقيل والقال ووصل الأمر لابتزازه لها بأبنهائهما، لتغنى نوال أغنية "فوق جروحي" وتحكى خلالها عن أزمتها وابتزاز طليقها الذى حاول مرارا تشويه صورتها وسمعتها أمام جمهورها وأبنائها.

1411736271.728472.inarticleLarge

بسكال مغامس

بسكال مغامس هو مدير أعمال نوال الزغبى الذى انفصلت عنه مؤخرا، وبعد سنوات، تخلى بسكال عن نوال الزغبى فى خضم معاركها مع زوجها، الذى اتهمها بأنها على علاقة به، وهو ما نفته تماما، وقد تسبب بسكال فى تراجع نجومية نوال الزغبى فى الفترة التى عمل معها بها، بسبب سياسته فى العمل التى لم تكن مساعدة أو دافعة للأمام.

258

مارسيل الزغبى

مارسيل الزغبى هو شقيق نوال الزغبي، وقد تسبب طليقها إيلى ديب فى كثير من الأزمات بين الشقيقين، وقد رفض مارسيل التعاون مع شقيقته خلال فترة زواجها من إيلى ديب، وعمل فى كثير من شركات الموسيقى، وكان مديرا لأعمال وائل جسار، بينما تصالحا مؤخرا وأصبح هو المدير الرسمى لأعمالها، وعادت المياه بينهما لمجاريها لدرجة أنه انفصل عن وائل جسار بسبب انشغاله بأعمال شقيقته، وقد استطاع مارسيل فى وقت قياسى أن يعيد نوال الزغبى للقمة وأحدث فارق واضح جدا فى مشوارها الفنى ونجاحاتها التى كانت آخرهم أغنية "الناس العزاز".

article_image_99085-630x630

وائل كفورى

ارتبطت نوال الزغبى بعلاقة صداقة قوية مع النجم اللبنانى وائل كفورى، وكانت أغنية مين حبيبى أنا نقطة انطلاقهما سويا فى بداياتهما الفنية، إلا أن أزمة كبيرة حدثت بينهما بسبب الغيرة الفنية، وتصاعدت الأزمة بينهما لدرجة أنهما تقاطعا لسنوات عديدة، ثم تصالحا قبل سنوات وعادت المياه لمجاريها بينهما من جديد، واستضافها وائل كفورى فى حلقة من حلقات برنامجه "ذا إكس فكتور"، فى موسمه الأول الذى شارك كفورى به كعضو لجنة تحكيم.

n4hr_13633943254


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر