تحت الوصاية الحلقة 2.. منى زكى تترك أولادها بمفردهم وتقود المركب بنفسها فى البحر

تحت الوصاية تحت الوصاية
 
كتب بهاء نبيل
شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تحت الوصاية، بطولة النجمة منى زكي، المذاع على قناتى dmc و dmc دراما، ومنصة Watch it، مشهد تجهيزات "صالح" دياب وخطيبته "منى" نهى عابدين لشراء الأثاث استعدادا لزواجهما.
 
كما اتصلت "سناء" مها نصار بشقيقتها "حنان" منى زكي، وأخبرتها بإنها تلقت محضر يتهمها "صالح" فيه بسرقة المركب وطلب منها أن تهدأ هذه الأيام ولاتخرج كثير ولا تسخدم بطاقتها، ولكن "حنان" أخبرتها بأنها تير فى التقديم لإبنها فى المدرسة، وأخبرتها "سناء" بإنها يمكن أنتأتى لها وتقوم بهذا الأمر بالتوكيل.
 
اصطحب الفنان أحمد عبد الحميد "حنان" منى زكى، لكى يحضر لها الصيادينا لذى سيعملوا معها على المركب، ولكنها وجدتهم أشخاص يتناولوا الخمور، ورفضت تشغيلهم، وطلبت منه أن يأتى بأشخاص غيرهم
 
وذهبت إلى إحدى محلات السوبر ماركت واشترت كمية كبيرة من الطعام وأخبرت إبنها بإنها ستنزل البحر لمدة يوم، ويجب أن يحرص على نفسه وعلى شقيقته الصغرى.
 
وأحضر الفنان أحمد عبد الحميد نفس الشخصان لكى يعملون بالمركب ورفضت "حنان" الأمر ولكنه أخبره بأنه لا يوجد أى صيادين، واضطريت للموافقة والمجازفة، ولاحتياجها لشخص أخر قامت بمنادة الرجل العجوز "عم شعبان" وطلبت منه الصعود للمركب للعمل معها، وانطلقت "حنان" بالمركب فى البحر بقيادتها لها بنفسها، لتصبح "ريسة المركب".
 
مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.
 
وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.
 
تحت الوصاية الحلقة 2.. منى زكى تترك أولادها بمفردهم وتقود المركب بنفسها فى البحر (1)
 

 

تحت الوصاية الحلقة 2.. منى زكى تترك أولادها بمفردهم وتقود المركب بنفسها فى البحر (2)
 

 

تحت الوصاية الحلقة 2.. منى زكى تترك أولادها بمفردهم وتقود المركب بنفسها فى البحر (3)
 

 

تحت الوصاية الحلقة 2.. منى زكى تترك أولادها بمفردهم وتقود المركب بنفسها فى البحر (4)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر