مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. جابر يبدأ العمل في السلاح ومهرة تدخل في صدامات مع شقيقة زيدان

ضرب نار ضرب نار
 
وداد خميس
يقوم جابر (أحمد العوضي) بإعطاء شقيقه عبيد المال الذي أخذه من سامي (أحمد الرافعي) مقابل دخوله السجن، خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 ، وذلك بعد نزوله إلى القرية لمقابلته هو وشقيقته، ويخبرهم أنه سيستمر في العمل بالقاهرة، حتى لا يحتاجوا إلى أي شئ.
وعند عودة جابر إلى القاهرة يقابل أنور (أحمد بدير) ويتفقا على طبيعة عمله في السلاح، إذ يخبره أن الخسارة في تجارة السلاح تعني الموت، ثم يبدأ جابر عمله معه بعد انتقامه من سامي (أحمد الرافعي).
كما تبدأ مهرة (ياسمين عبدالعزيز) عملها في الشركة، وتقع في تصادمات مع صفاء (انتصار) شقيقة زيدان والتي تحاول السيطرة على كل شئ، كما تحاول تخريب أحد المزادات على مهرة.
 
 
 مواعيد عرض مسلسل ضرب نار
يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.
كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.
 
أبطال مسلسل ضرب نار
مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.
 
مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. جابر يبدأ العمل في السلاح ومهرة تدخل في صدامات مع شقيقة زيدان (1)
 

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. جابر يبدأ العمل في السلاح ومهرة تدخل في صدامات مع شقيقة زيدان (2)
 

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. جابر يبدأ العمل في السلاح ومهرة تدخل في صدامات مع شقيقة زيدان (3)
 

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. جابر يبدأ العمل في السلاح ومهرة تدخل في صدامات مع شقيقة زيدان (4)
 

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. جابر يبدأ العمل في السلاح ومهرة تدخل في صدامات مع شقيقة زيدان (5)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر