رامى صبرى للمطربة أصالة قبل حفلها فى مصر: نحبك ونحترمك

رامي صبري وأصالة رامي صبري وأصالة
 
سارة صلاح
 
حرص الفنان رامى صبرى، على دعم أصالة قبل حفلها الغنائى فى القاهرة غدا الجمعة، ونشر صورة لهما عبر حسابه على تويتر.
 
وكتب رامى، على الصورة قائلا." أصالة الفن والحب والاخلاق والعطاء والذوق والحنيه ولا يوجد كلام يوصفها  انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من ارضنا العربيه نحبك ونحترم وجودك وسطينا الله يحفظك ويبعد عنك اي شر هتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وانا اول الحاضرين".
رامي صبري تويتر
رامي صبري تويتر
 
تستعد النجمة أصالة لإحياء حفل غنائي ضخم في القاهرة غدا الجمعة، في حديقة متحف الحضارات، وذلك بعد غياب أكثر من سنتين عن سوق الحفلات فى مصر.
 

حفل اصالة في مصر

 

وروجت اصالة للحفل من خلال حسابها على "إنستجرام"، حيث نشرت البوستر الرسمي للحفل، معلقة عليه: "أهلي و حبايبي بمصر العظيمة كل سنة وانتوا بألف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي يوم ٥ مايو، نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليله غير كل الليالي".
وتبدأ المطربة السورية أصالة جولة فنية جديدة من نوع مختلف، حيث تحيى مجموعة حفلات فى عدد من الدول العربية وستقوم في كل حفل منها بالكشف عن أسرار من حياتها وذلك من خلال فيلم قصير يتم عرضه قبل الحفل.
 
‏‎تبدأ أصالة تلك الجولة الغنائية من العاصمة المصرية القاهرة، تقوم فيها بإحياء حفل كبير يعرض قبله فيديو قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات، وتكمل أصالة جولتها في عدة دول عربية بعد مصر منها السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب.
‏‎
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر