3 أشخاص يواجهون مؤامرة غريبة في الإعلان الدعائي لـ They Cloned Tyrone

فيلم They Cloned Tyrone فيلم They Cloned Tyrone
 
محمود ترك

طرح صناع فيلم They Cloned Tyrone أو "انهم استنسخوا تيرون" الإعلان الدعائي له قبل عرضه على منصة نتفليكس يوم 21 يوليو المقبل، إذ بلغت مدته نحو 3 دقائق ويضم أبرز المشاهد بالعمل.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار فانتازي أكشن كوميدي، حول 3 اشخاص يخوضون عدة عقبات وصعاب، عندما يواجهون مؤامرة حكومية شنيعة تهدد حياتهم.

 

والفيلم من تأليف توني ريتنماير، وإخراج جويل تايلور المشارك في التأليف أيضا، وبطولة جيمي فوكس، كيفر ساذرلاند، ديفيد آلان جرير، جون بويجا، تيونا باريس، تايلر أنطونيوس، وأوستين فريمان وغيرهم من النجوم.

 

ويعد الفيلم من عجائب الخيال العلمي الغامض، يتولى فيه 3 أشخاص التحقيق في سلسلة من الأحداث المخيفة، لتنبيههم إلى مؤامرة شائنة، إذ تعرض فونتين للقتل، وهو تاجر مخدرات في الحي، برصاص منافسه إسحاق، ثم أصيب بصدمة شديدة عندما استيقظ في سريره في صباح اليوم التالي دون أن يصاب بأذى.

بدأ هو وسليك تشارلز ويويو التحقيق في الحادث، وأدى بحثهما في النهاية إلى مجمع ضخم تحت الأرض حيث يجري مختبر تدعمه الحكومة تجارب على السكان السود المحليين، وأدرك فونتين أنه استنساخ اصطناعي يسيطر عليه نيكسون، في البداية يشعر باليأس ، لكنه قرر أنه بحاجة إلى الوقوف في وجه هؤلاء.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر